إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات لها أثر السحر على فمك و أسنانك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات لها أثر السحر على فمك و أسنانك

    وصفات لها أثر السحر على فمك وأسنانك

    الآسنان المبقعة بالصفرة ورائحة الفم الكريهة , هي أهم المشاكل التي تجعل بعض النساء تخجل من إعطاء أنفسهن فرصة الابتسامة الكاملة التي تتمتع بها الأخريات من ذوات الأسنان الناصعة ورائحة الفم الطبيعية وفيما يلي بعض الوصفات المتوفرة التي لها دور فعّال للتخلص من الرائحة الكريهة والصفرة والجراثيم والتسوس وغيرها ...
    · الشاي الأخضر
    يحتوي الشاي الأخضر على مواد تقتل جراثيم الفم التي تحول السكر إلى بلاك والتي تجعل رائحة الفم كريهة لذلك في فترة الإفطار يمكن المحاولة من شرب فنجانين إلى خمسة فناجين .
    · بذور السمسم
    تتمتع بذور السمسم بقدرة فائقة على تنظيف الأسنان فمضغ هذه البذور يزيل طبقة البلاك ويساعد على بناء مينا الأسنان فضلاً على غناها بالكالسيوم الذي يحافظ على صحة العظام حول الأسنان واللثة .
    · شرب الماء
    الماء بعد الصيام يحافظ على رطوبة اللثة وهو أفضل وسيلة لتعزيز إفراز اللعاب الذي يعتبر أقوى دافعا للجسم ضد الجراثيم التي تسبب البلاك ونخر الأسنان .
    · المضمضة
    في الوضوء مضمضة الفم أكثر من 15 مرة يومياً أثناء الوضوء تساعد على التخلص من بقايا الأطعمة العالقة في الفم وبين الأسنان والتي يمكن أن تتحلل وتسبب رائحة متغيرة للفم , والأمثل شرب ثمانية أكواب من الماء يومياً فذلك يحافظ على رطوبة اللثة والجسم بأكمله

  • #2
    احسنتم اخي بارك الله بك موفق باذن الرحمن


    عسى الكرب الذي امسيت فيه يكون وراءه فرج قريب

    تعليق


    • #3
      شكرا للموضوع الممتاز
      بالتوفيق دائما
      اللهم صل على محمد واله

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X