إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

💫الاصرار يصنع المستحيل💫

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 💫الاصرار يصنع المستحيل💫

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ.
    💠🔶💠🔶💠🔶💠🔶💠

    في الثانية من عمره شخّص الأطباء إصابته بالتوحّد المتوسط إلى الشديد، وأخبروا والديه أنه من المستحيل أن يتعلم القراءة أو الكتابة، وقريباً سوف يكون غير قادرٍ على القيام بأبسط الاحتياجات الشخصية اليومية كربط أشرطة الحذاء. إلاّ أنهم كانوا مخطئين إلى حد بعيد جداً! ففي العاشرة التحق بارنيت بجامعة إنديانا، وكان دائماً متفوقاً على زملائه في الدراسة. وفي الرابعة عشر حصل على الماجستير وفي طريقه إلى الحصول على الدكتوراه في فيزياء الكم... وفي تقرير أجري عنه عام 2011 قال أنه ربما يوماً ما سوف يدحض نظرية أينشتاين في النسبية. ويقال أنه على الأغلب سوف يفوق أينشتاين ذكاءً!
    يعطي جايكوب دروساً خصوصية لزملائه في الجامعة في التفاضل والتكامل، وتنشر له مواضيع علمية باعتباره باحثاً، وأيضاً خارج التزاماته الجامعية وبالرغم من إصابته بمتلازمة أسبرجر، يعمل كمقاول ومؤلف ملهِم. يدير مع عائلته مؤسسة خيرية يلقي فيها محاضرات لرفع مستوى الوعي وتبديد الخرافات حول مرض التوحد.

    ✨اشراقة:
    لا شيء يمكن أن يقف في وجه الإصرار والتعلّم نجاح جايكوب ليس حالة عامة كي نقارن أنفسنا به ونشعر بالفشل ولكنه إلهام لا حدود له، وإثبات على أن الإنسان قادر على الإنتاج والإبداع مهما كانت ظروفه... وعلينا ألا نصغي السمع إلى من يريدون إبقاءنا في الحضيض، فلو أن والدي جايكوب استسلما لكلام الأطباء، لكان الآن سجين إحدى مستشفيات مرضى التوحد، لا يدري أحد عن قدراته شيئاً..
    ❈❈❈❈❈❈❈❈❈❈❈❈❈
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X