إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من كرامات السيدة رقية (ع)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من كرامات السيدة رقية (ع)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اللهم صلِ على محمد وآل محمد ..

    عائلة مسيحية تعتنق الإسلام

    كانت عائلة مسيحية تسكن الشام ، لديهاطفلة مصابة بالشلل ولا تستطيع المشي ، وقد عرضوها على أطباء في سوريا وخارجهافعجزوا عن مداواتها .

    وفي أحد الأيام جاء والد الطفلة وأمها إلى مرقدالسيدة رقية بنت الحسين (عليه السلام) وطلبوا السماح لهم بالدخول ، فلم يسمح لهمكونهم غير مسلمين ، فطلبت الأم السماح لها بالجلوس على عتبة باب السيدة رقية (سلامالله عليها) فسمحوا لها ، وبعد جلوسها على عتبة الباب أخذها النعاس وراحت في نومعميق وفي منامها رأت أن الطفلة قد فتحت باب دارها وذهبت إلى غرفة ابنتها المريضةوأيقظتها من نومها وطلبت منها النهوض من مقعدها واللعب معها. فقالت لها الطفلة : أنا مريضة ولا أستطيع القيام واللعب معك. فقالت لها : أنا أتيت للعب معك فيجب عليكالقيام فسحبتها من مكانها وقالت لها : تعالي نلعب فما كان من الطفلة إلا أن قامتوراحت تلعب معها وهي فرحة ، عندما استيقظت الأم من منامها وهي في دهشة واستغرابوطلبت من زوجها الذهاب فوراً إلى البيت لأنها رأت شيئاً عجيباً يكاد لا يصدق ،فذهبوا فوراً إلى البيت وعندما طرقوا باب البيت وإذا بابنتهم المريضة هي التي تفتحالباب وتستقبلهم حتى أنهم لم يصدقوا ما أمامهم وماذا حدث ، وابنتهم وسطهم فرحةفقالوا لها : ماذا حدث؟ قالت: عند خروجكم من البيت وبعد ساعة وإذا بطفلة واقفة علىرأسي وتقول لي : استيقظي وتعالي نلعب ، فقلت لها: أنا مريضة ولا أستطيع القيام فكيفألعب معك. فقالت : يجب عليكِ القيام ، فسحبتني نحوها وقمت ألعب معها وها أنا كماترونني.

    فقالت الأم : نعم لقد صدقت الرؤيا ، إني رأيت الطفلة التي دخلتعليكِ في المنام وقصَّت ما رأت على زوجها عندما علموا أن هذه الطفلة هي السيدة رقيةبنت الإمام الحسين(عليه السلام)وهذا الأمر من كراماتها حيث أن هذه العائلة دخلتالإسلام بفضل كرامة هذه العلوية المظلومة.





    تحياتي لكل من يقرء الموضوع

  • #2
    أسعد بالمشاركة معكم

    اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين

    السلام عليكم أخي القدير ( فدك
    )

    أشكر طرحك النير القيم--


    السلام عليك ياسيدتي يارقية بنت الحسين-كيف ارتقيت مع الشهادة بالسعادة وتركتي زمانا للصراع هام والابادة-اليك مني تحية وسلاما وزيارة

    بارك الله فيك

    جزاك الله خيرا من نور الامام سيد الأوصياء( علي ) (ع)--

    حفظكم الله ورعاكم صاحب الزمان-عج-

    أختكم ندى ممنونة لكم
    sigpic

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرآ لكم

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X