إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكلة ساتي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكلة ساتي

    يستخدم المطبخ الماليزي اللحوم بأنواعها سواء كانت الدواجن واللحم البقري ولحم الضأن ولحم الماعز ويستخدم غير المسلمين في ماليزيا لحم الخنزير الذي يباع بأماكن مخصصة له، كما تدخل المأكولات البحرية في العديد من الأطباق الماليزية وأبرزها القواقع والجمبري وحبار البحر والأخطبوط والأسماك الطازجة بأنواعها.
    وتعتمد السفرة الماليزية بشكل رئيسي على الأرز بكل أنواعه ثم المكرونة والشعرية والخبز وخاصة الخبز الغربي بوجبة الإفطار حيث أن المطبخ الماليزي استمد وجباته من المطبخ الهندي والمطبخ الصيني، كما يزداد الطلب على الخضروات والفواكه التي يرتفع سعرها بسبب قلة المحصول.
    ساتي

    يعد الساتي الماليزي أشهر الأكلات الماليزية، وتتمسك بها العائلات الكبيرة والأصلية في ماليزيا، وهو عبارة عن اللحم البقري أو لحم الدجاج المشوي على النار ويضاف إليهم البهارات الماليزية المستمدة من البيئة الاستوائية مما يعطي لها طعما فريداً وشهي.
    وتعد اللحوم المستخدمة في الساتي عبر وضعها في تتبيلتها قبل فترة من شويها، ويقدم معها للأكل الخضروات والأرز وزبدة فول سوداني، وننصحك بعدم مغادرة مطار ماليزيا كوالالمبور قبل تذوقه.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X