إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل 5 أطباق في ماليزيا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل 5 أطباق في ماليزيا

    ناسي ليماك nasi lemak.

    تمتع بالنكهة الغنية للأرز المطهو حليب جوز الهند والمتبل بالبهارات مثل الزنجبيل ونجمة اليانسون والقرفة. يؤكل هذا الطبق المتكامل عادة مع الأنشوفة والبيض المسلوق والمرق والتوابل الحارة وشرائح الخيار الطازجة والفول السوداني المسحون ورند انج ( اللحم المطهو بالبهارات وحليب جوز الهند ). ويعتبر اغلب الماليزيين إن طبق ناسي ليماك هو الأفضل لتبدأ به يومك.
    الساتيه satay

    يتكون هذا الطبق الماليزي المميز من لحم الدجاج أو الأبقار في أسياخ حيث تشوى على الفحم. هذا اللحم كثير العصارة تضاف إليه نكهة ذات مذاق خاص بتقديمه مع الفول السوداني ومكعبات من الأرز وشرائح طازجة من البصل والخيار ويتم تقديمه عند السياحة في سيلانجور.
    شاي تيه تاريك “التيه طاريك”

    ويعني حرفيا ( الشاي المتمدد)، هو الشاي الماليزي الحار الذي يتم تقليبه بمهارة من كوب إلى آخر الزيادة نكهته وتخفيف حرارته ويخلط بالحليب المكثف. ويحظى شاي تيه تاريك بشعبية كبيرة في ماليزيا حيث يمكن تناوله في أي وقت خلال اليوم.
    روتي كاناي roti canai

    هذه الاكلة الشعبية عبارة عن إفطار ماليزي تقليدي يتكون من فطيرة محلاة خفيفة هشة تصنع من دقيق القمح. شاهد الخبراء في صنعها وهم يقومون ببسطها وعجنها وتحريكها في الهواء فردها ثم خبزها على الصاج. ومن الأفضل تناولها مع العدس و كاري الدجاج.
    أيرباتو كامبور (أيه بي سي)

    حلوى ماليزية ممتازة لمقاومة العطش في نهار ساخن. أير باتو كامبور أو أيس كاكانج عبارة عن سلطانية مملؤة بالايسكريم والمكسرات مثل الفول السوداني والذرة والفواكه ومحلاة بالحليب المكثف وشراب السكر.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X