إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البشارة لاهل آخر الزمان بامام آخر الزمان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البشارة لاهل آخر الزمان بامام آخر الزمان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الكافي :1/536 ، عن عبد الله بن سنان قال : قلت لابي عبد الله عليه السلام : يوم ندعو كل أناس بإمامهم ، قال : إمامهم الذي بين أظهرهم وهو قائم أهل زمانه ) . فابشروا ايها المؤمنون المنتظرون لانكم ستدعون بامامكم وهو الحجة بن الحسن المهدي وهو نعم الامام ونعم الشفيع عجل الله فرجه ورزقنا شفاعته انه سميع مجيب .

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد واله الطلاهرين
    اشكرك اخي الكريم على هذه الرواية القيمة التي تبين من هو امام زماننا ونشكر الله سبحانه وتعالى على هذه النعمة التي خصناالله بها وهي ولاية ائمة اهل البيت عليهم السلام والا ليس فقط ان يكونالامام شفيعاً لذنوبنا, بل ان وجود اهل البيت فينا من اعظم النعم الالهية كما قال اهل البيت انفسهم .. (ان الله تبارك و تعالى جعلنا حجة فى أرضه، و أماناً فى الأرض لاهلها، لن يزالوا فى أمان من ان تسيخ بهم الارض مادمنا بين أظهرهم).
    اذن فكما أنهم (صلوات الله وسلامه عليهم ) وسائط رحمته تعالى فى إفاضة شريعة الحق، كذلك هم وسائط بركات السماء و الأرض و هذا باب عريض لا يدخله الا ذو حظّ عظيم.
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X