إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياجماعة الخير يقول أبن باز (أن رب الوهابية يهرول)!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ياجماعة الخير يقول أبن باز (أن رب الوهابية يهرول)!!!



    اللهم أشهد أن الشيعة يتبرؤن من هذا الكلام تعالى الله عمى يصفون
    أستغفرك ربي وأتوب أليك



    (ناقل الكفر ليس بكافر)
    وانا مجرد أنقل لكم ماعثرت علية
    تعالى الله عمى يصفون


    sigpic

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه تعالى نستعين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
    أشكرك أخي الكريم (عمار الطائي) على هذه الوثيقة التي تبين شي يسير من أقول اتباع ابن تيمية الذين يزعمون انهم من أهل السنة والجماعة ,في التجسيم والعياذ بالله , وليس الهرولة فحسب عندهم ينسبونا إلى الله تبارك وتعالى وإنما في صحاحهم الكثير والعجيب أمثال أنهم يقولون : أن الله يلبس نعلين من الذهب؟ وان الله تبارك وتعالى يضحك!! وان الله تبارك وتعالى عما يصفون اعور وأجعد الرأس !! وغيرها من الأوصاف التي جلّ الله عنها .
    لكن لو رجعت إلى أهل الذكر أوصياء رسول الله (صلى الله عليه واله) وماذا يقولون في توحيد الله سبحانه وتعالى ,ومنهم أمير الموحدين باب مدينة علم رسول الله(صلى الله عليه واله ) و امام المتقين وقائد الغر المحجلين ويعسوب الدين علي بن أ بي طالب (عليه السلام) فيقول :الحمد لله الذي لا يبلغ مدحته القائلون, ولا يحصي نُعماءه العادّون, ولا يؤدّي حقّهُ المجتهدون , الذي لا يُدركهُ بُعد الهممْ, ولا ينالهُ غوصُ الفطنْ, الذي ليس لصفته حدّ محدود ولا نعتُ موجود ولا وقتُ معدودْ ولا أجلُ ممدودْ فمنْ وصف الله سبحانه فقدْ قرنه, ومن قرنه فقد ثنّاه ومنْ ثنّاه فقدْ جزّأه , ومن جزّأه فقد جهله, ومن جهله فقد أشار اليه , ومن أشار اليه فقد حدّهُ, ومن حدّهُ فقد عدّهُ , ومن قال فيم فقد ضمّنهُ, ومن قال علام فقد أخلى منه كائن لا عن حدث, موجود لا عن عدم , فاعل لا بمعنى الحركات والآله بصير اذ لا منظور اليه من خلقه .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X