إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات سهلة لوجبات الاطفال الرضع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات سهلة لوجبات الاطفال الرضع

    وصفات سهلة لوجبات الاطفال الرضع
    1. القرع المخبوز مع التفاح والدجاج:

    هذه الوجبة غنية بالبيتاكراوتين، وفيتامين أ، بالاضافة إلى الكثير من البوتاسيومِ، الحديد، والبروتين. قومي بتقطيع القرع أو الكوسا، التفاح وخبزه في الفرن على درجة حرارة 400 درجة لمدة 40 دقيقة، أو حتى يصبح طريا. اهرسي المكونات جيدا واضيفي رشة قرفة وجوزة الطيب للطعم. في وعاء أخر اسلقي قطع الدجاج بدون عظم، افرميها بالجهاز الخاص بتحضير طعام طفلك وامزجي الدجاج مع الخضار المهروس لتحصلي على طبق غني بالبروتين والفيتامينات.

    2. وجبة عشاء فاخرة للاطفال:

    يعتبر دجاج الديك الرومي من اللحوم اللذيذة والمغذية للاطفال. حضري تشكيلة من الخضار مثل البطاطا الحلوة، البازلاء، بعض النشويات مثل الارز البني أو الباستا، بالاضافة إلى التفاح المهروس الذي يغني الطعم ويجعل مذاقه ألذ. قومي بهرس الاطعمة بعد تقطيعها وسلقها وقدميها للطفل كوجبة عشاء خفيفة ومشبعة.

    3. الوجبات العصري للاطفال:

    قومي بهرس قطع التوفو أو الارزّ الأسمر، والمشمش لعمل وجبة طعام صحّيةُ وغنية للاطفال الرضع. يمكنك مزج التوفو مع أي خضار أو فواكه أخرى لعمل حلوى من الفاكهة مثلا.

    4. حلوى العناب للاطفال:

    إذا كنت تبحثين عن وجبة خفيفة للطفل خاصة في هذه الايام الصيفية، فيمكنك استعمال اللبن الرائب أو العضوي، مع ثمار التوت الازرق الغني بمضادات الاكسدة، ومزجها في جهاز تحضير الطعام. يمكنك اعداد الطبق باستعمال اللبن والموز أيضا.

    من الرائع حقا أن تبدئي بالطبخ لطفلك الرضيع. تذكري دائما أن تبدئي بالاطعمة الاساسية أولا ثم مزجها مع الانواع الاخرى تباعا وحسب رغبة الطفل.

    تجنبي استعمال البهارات والاملاح في طعام الطفل، يمكنك تعديل الطعم بالاعتماد على المكونات المختلفة.

  • #2
    وجبات جميلة وسهلة ممكن من كل ام ان تستفيد منها اوتساعها في اعداد الوجبات للاطفال
    طرح موفق اخونا student

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X