إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى زائري عاشوراء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى زائري عاشوراء

    بسم الله الرحمن الرحيم
    م/الى زائري عاشوراء
    لقد كان لي شرف المشاركة وأسأل الله القبول في عزاء سيدي ومولاي ابا عبد الله الحسين ع وخصوصاً في العزاء الذي يقام في مدينة كربلاء العزيزة على قلوبنا (ركظة طويريج) ،ولقد رأيت والله منظراً مبهجاً للقلب على شدة الالم ومفرحا من ناحية كثرة المحبين والعاشقين للحسين ع وتنوع المشاركين (جنسيات مختلفة )واعمار مختلفة (شيوخ وشباب ونساء واطفال) وهذا مما يزيدنا اصرارا وتمسكاً بنهج ابي الاحرار وسيد الشهداء وظاهرة طيبة اخرى الا وهي تنظيم المواكب وكيف يبذل الناس الاطعمة والاشربة وبطريقة منظمة لااشكال فيها ،وهذه مناسبة لنقدم الشكر الجزيل لكل اخوتنا في كل دوائر المدينة وحتى المواطنين من اهل المدينة الذي بذلوا الغالي والنفيس وعملوا بطاقتهم القصوى خدمة للزائرين ،وحوزتنا الشريفة المتمثلة بسماحة الامين العام للعتبة الحسينية والعتبة العباسيةوالكوادر العاملة معهم ،حيث انهم دائما سباقين في مجال خدمة الزائر للحائر ولم يألوا جهدا سهرا على راحة الزائر وتقديم الخدمات ادامهم الله ذخرا للاسلام وحفظهم وايدهم ...... ولكن.... أقولها ويعتصرني الالم والحزن هذه الجهود الطيبة من هؤلاء الناس الاسخياء يقابلها من الزوار جهد معاكس (بعض الزوار)لانني وفي الطريق المؤدي الى الحسين 00(طريق الركظة) لمست وتحت قدمي واقدام الزائرين قناني الماء الفارغة واغطية القناني والماء الذي يملأ الشوارع وبجنب الارصفة ،كذلك قناني العصير الجاهز وعبوات الطعام البلاستيكية.
    وهنا يبادرني سؤال وأتوجه به الى اخوتي واحبتي من الزائرين والقارئين للموضوع :لماذا ياإخوتي تضيعون جهد إخوانكم الذي تعبوا وسهروا على راحتكم وادارة شؤونكم ؟ الستم مؤمنين ؟ اليس رسولنا الاعظم يقول (النظافة من الايمان) فهل هذا مجرد حديث للحفظ ام قانون ودستور من دساتير الحياة والايمان ؟ اليس كل هؤلاء الناس والفئات المختلفة امضوا اياما طوالا ينظفون ويعملون لراحتكم ؟ فلماذا اذاً يااحبتي عدم الالتزام بالتعليمات ولماذا عدم النظافة ؟ هل من الصعب على احدنا ان يرمي القنينة الفارغة او عبوة الطعام في احدى الحاويات المنتشرة في كل انحاء المدينة المقدسة ؟ سؤال اوجهه اليكم ...... الى زائري ائمتنا المداومين على الزيارة والمداومين على هذه المسألة المحزنة ،وهاهو اربعين الامام قادم ونحن نهيئ انفسنا لزيارة امامنا وتعزية ومواساة سيدتنا العقيلة سلام الله عليها ،لذا نرجوا من احبتنا واخوتنا الزائرين ان يحفظوا حرمة وقدسية هذه المدينة المقدسة وحرمة قاطنيها سلام الله عليهم ،وان لايضيعوا لاخوتهم الساهرين على خدمتهم جهداً،نسأل الله قبول اعمالكم وزياراتكم والتمس منكم العذر ،ان كنت قد اطلت او اخطأت .والسلام عليكم .

  • #2
    آجركم الله واحسن الله عزاكم

    وكم اتمنى ان اكون معكم

    ويارب تهدي الموالين

    وينتبهون لهذه الامور

    واحسنت لذكر الموضوع

    ويعطيك العافيه

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم واهلك اعدائهم من الجن والانس من الاولين والاخرين

      اجرك الله اخي (حسين نعمة ) واثابك على هذه الروح التي تنم عن روح المسؤولية في ذكرى اخوانك بان هذه الاماكن اماكن مباركة فيجب على كل المؤمنين ان يحافظوا عليها من كل الجوانب الايمانية ومن اهمها النظافة

      ثبتنا الله واياكم على ولاية محمد وال محمد وجعلنا من خدامهم

      تحياتي
      اسالكم الدعاء
      اذا اعددت جيشك يامهدي للثورة
      وسارت خلفك الثوار والصحراءوالغبره
      فضع اسمي كجندي وضع من خلفه سطرا
      لتبصم اصبعي عشرا ويبصم منحري عشرا


      تعليق


      • #4
        بارك الله بكم ونشكر لكم هذه الكلمات الرائعة

        تعليق


        • #5
          بارك الله بيك اخي العزيز ووفقنا الله في خدمة زوار ابا عبد الله عليه السلام

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X