إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأعشاب الطبية تساعد في التغلب على الانتفاخ والشعور بالامتلاء

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأعشاب الطبية تساعد في التغلب على الانتفاخ والشعور بالامتلاء

    تعمل على تحفيز عملية تكوين الأحماض في المعدة



    يمكن التغلب على مشكلات الهضم الناتجة عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون عن طريق تناول الأعشاب الطبية المحتوية على المواد الفعالة المُرة.
    وحتى تتمكن أصناف الشاي أو المستخلصات من جذور الجنطيانا أو الهندباء البرية من التأثير بشكل جيد فإن إريكا فينك، رئيسة الغرفة الاتحادية للصيادلة بالعاصمة الألمانية برلين، تنصح بأنه ينبغي تناولها قبل تناول الطعام بنصف ساعة، لأن المواد المُرة تعمل على تحفيز عملية تكوين الأحماض في المعدة، كما أنها تساعد في فتح الشهية.

    وأوضحت إريكا فينك أنه من الأفضل أن يظل الشاي المُر في الفم لبعض الوقت حتى يمكن تنشيط براعم التذوق الموجودة على اللسان بشكل جيد.
    وبالنسبة للشخص الذي يعاني من آلام في المعدة بسبب وجود أحماض كثيرة، فينبغي عليه التخلي عن تناول المواد المُرة، وبديلاً عن ذلك يمكنه اللجوء إلى مركبات الأحماض الصناعية.

    وتعتبر الزيوت الطيَّارة من الوسائل المفيدة للتغلب على أعراض الانتفاخ والشعور بالامتلاء، لأنها تعمل على إزالة التقلّصات أو تعزز من عملية الهضم.
    وقبل إعداد الشاي مباشرة، مثل شاي بذور الشمر، فإنه ينبغي طحن البذور عن طريق الهاون أو باستخدام الجانب الخارجي لملعقة، حتى تستطيع المياه استخلاص الزيوت الطيَّارة بشكل أفضل.
    الملفات المرفقة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X