إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدفــــــة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صدفــــــة








    صدفـــــة!!

    مواقف تمر في حياتنا كثيرة تؤثر علينا بجوانب مختلفة وبعضها تمنحنا القوة وتمدنا الصبر وأما الأخرى فتحطم أحلامنا التي رسمناها منذ نعومة أظافرنا لكن هناك مواقف نعجز عن تفسيرها حينما تأتي لنا صدفة دون سابق إنذار.
    نعم صدفة كلمة كنت أعتبرها من وحي الخيال فمن الصعب أن ينال الشخص مراده بصدفة ولكن في زمننا هذا تعودنا أن نرى العجب فيها دعوني أمرر عليكم صدفــــــا مرت في حياتي لعلها تكون مشابهة لما مررتم به حينما تجمعك الظروف بشخص قد سبب لك الأذى في حياتك وأثر عليك وعلى من حولك فأصبحت أنت الوحيد في هذا العالم لكن العجيب الغريب هو بعد مرور سنوات على ذلك الموقف تراه فيأتي إليك مسرعا فيرحب بك وكأن شيئا لم يكن حينها تدور في رأسك الشكوك والأسئلة فهل بعض الأشخاص ينتظر صدفة تجمعه بمن جرحهم لكي يعتذروا وماذا إذا لم تجمعهم الصدفة فهل سوف يندم طوال عمره على ماسببه لك؟؟؟

    صدفـــــــــــة!!

    حينما تعطي شخصا كل الحب والحنان فيكون معك صديقك الصدوق حتى تظن أنك أنت وهو أسعد أصدقاء في العالم لكن من دون سابق إنذار ترى نفسك في الطريق لوحدك تلتفت يمينا ويسارا لعلك تجد ذلك الشخص الذي ( أخذك لحما ورماك عظما) بعد أن أخذ مصلحته منك وأصبحت أنت المخدوع حينها لاتقل صدمة بل قل إلتقيت بذلك الصديق صدفــة لكي لا تتحسر عليه..


    صدفـــــــــة!!

    حينما تحب حبا حد الجنون ترسم أحلامك الوردية مع من تحب وتمر الأيام والسنين من عمرك وأنت وهو على وعدك يبقى ذلك الحب الذي من أبسط حقوقه يتوج بزواج لكي يستمر طول العمر لكن تجد نفسك تعيش في عالم من الخيال والوهم لأن الواقع يفرضه غيرك عليك فحينها مهما حاولت لم ولن تنال ماتريده لكن لعل الصدفة تجمعك بمن تحب مرة أخرى لأنك مهما حاولت أن تنسى لن تستطيع أن تنسى!!


    وفقكم الله وملأ قلـــــــــــوب الناس حبا لكــــم..

    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X