إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو النظر بعين الاعتبار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارجو النظر بعين الاعتبار

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،الحمدلله الذى وفقني لزيارة الاربعين هذا العام،والشكر الجزيل لمنتسبي العتبات المقدسه على كل ماقاموابه والحمدلله السنه عددالزوار فاق 15مليون زائر، ولكن عندى عتب على مسؤلي العتبة الحسينية والعباسية بوجه الخصوص،حيث انني من البحرين وعتبي عليكم هو عدم وجود نظام بالنسبة لقسم النساء خاصة عند الكشوان حيث يوج ثلاث فقط مع كثرة عدد النساء حيث هم الاكثر من الرجال مما تسبب بزجمة غير طبيعية وفوضىل لاتصح بالمكان المقدس،حيث نأخذ من الوقت اكثر من نصف ساعة حتى نضع الاحذية،وهذا لاليس رأيي الشخصي بل رأي جميع الزوار،لذلك نرجو زيادة عدد الكشوان وعدد أبواب الدخول للنساء لتتم الزيارة على اكمل وجه.

  • #2
    جزاكم الله خيراً أختي الكريمة (شهر12)، ونود إعلامكم إلى أن إدارتي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية تستعدان بأقسامهما المختلفة للزيارة قبل أشهر، ورغم كل الاحتياطات المتخذة لكن القصور يحصل، بسبب ضخامة الزيارة وضيق المكان الذي يجعل من المتعذر تكبير أماكن مخالع الأحذية، لكن نقوم بتكثير عددها، إجمالاً.
    وإننا نأخذ بعين الاعتبار أي مقترح يكون من شأنه تطوير الخدمات المقدمة للزائرين، وسننقل مقترحكم لقسمي الشؤون الخدمية في العتبتين المقدستين...

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X