إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا عراقي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انا عراقي

    م / أنا عراقي
    بسم الله الرحمن الرحيم ،اللهم صل على محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الجن والانس من الاولين والاخرين ياالله .
    إخوتي الاحباء ،اخواتي المحترمات ،ابائي وابنائي ،كل من يقرأ صوتي الذي يلهج به لسان قلبي ، اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وثانيا اقول لكم (أنا عراقي) ،أعاني مما تعانون ويمر بي ماتمرون به من أذى ونقص في الخدمات ، فلا كهرباء مستمرة وخصوصا في الصيف فاننا لانكاد نراها ولاماء صالح للشرب ولاشوارع صالحة للمشي ،والذي كان موجودا من الشوارع صالحا فقد خربه المخربون (حزب الفساد الاداري) الذين يعشعشون في الدوائر كما يعشعش العنكبوت ويمتصون الدماء حتى من الفقراء ،وكثير ..كثير من الكلام وماكل مايعرف يقال ورحم الله القائل اذا كنت لاتدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم ، ولي ولكم ولكل عراقي الحق كل الحق في التظاهر والمطالبة بالخدمات والبطاقة التموينية وسؤال الحكومة عن الوعود التي قطعوها لنا في الانتخابات والشعارات الرنانة التي رفعوها في تلك الفترة الوردية بالنسبة لكل عراقي أين هي الوعود؟ متى ؟ هل ستبقى الشعارات حبر على ورق أم ماذا ؟ كل هذا يدور على كل عراقي وطني يعاني ،ولكن هناك أمر يدور في بالي واتمنى انه يدور في بال كل عراقي ،هل من اصول التظاهر حرق الدوائر ام ضرب قوى الامن التي وجدت لحمايتكم ومن ابنائكم ؟ ان الحكومة الحالية هي حكومتكم التي اخترتموها انتم وبارادتكم فان اخطئوا وقصروا وهذا هو الحاصل فعلا فلنتعاون معا يدا بيد لاصلاح الخطأ ورفع التقصير وتقديم الخدمات ولكن بطرق حضارية سلمية ،وبالسبل الكثيرة المتاحة لنا كالتظاهر بسلمية والمطالبة عن طريق نوابنا في البرلمان او الجرائد او الفضائيات او لقاء المسؤلين وغير ذلك طرق كثيرة ،فانتبهوا اخوتي فضرب البنايات وحرق الدوائر والاعتداء يفيد العدو المتربص بنا ليدمر البنيان الذي بنينا ويحرق الانجازات الجميلة .

  • #2
    اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم من الجن والانس من الاولين والاخرين ، نهنئكم جميعا ايها الاحبه بمولد النور الذي بنوره تنورت السماوات والارض وبفضل نوره رزقنا نور البصر والبصيرة ، نسأل الله بحق المولد الكريم ان يعجل فرج محمد وآل محمد وان ينصر شعب البحرين المظلوم وان يؤيد ويسدد اخوتنا ويخلصهم من جور الطواغيت ويمن عليهم بالامن والامان والايمان انه سميع مجيب .

    تعليق


    • #3
      اقول ان الوقت الراهن متازم جدا

      لذا انا ارى التريث قليلا نحن صبرنا سنين طوال

      فلنعطي للحكومة بعض الوقت لتنجز المشاريع
      خاصة وان الفترة الماضية كانت الاحزاب لاتدعم الحكومة بل ترفض انشاء المشاريع الخدمية
      كي لاتكون نقطة رابحة للحكومة تؤهلها للفوز بالانتخابات
      لذا احبتي شعب العراق
      هناك من يريد خروجكم لمصلحته فقط لامصلحتكم

      نعم انا اؤيد التظاهرات لكن ليس هذا الوقت



      فتمهلوا قليلا



      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        حياك الله اخي وبارك الله فيك
        لن يستقر الوضع خرجنا للمطالبه بالحقوق التي ذكرتها او لم نخرج
        الحكومه والبرلمان وكما ذكرت انتخبناهم اراهم غير جديرين بمناصبهم واناس غير مؤهلين وسنرى انا وانت وحتى لو اعطيتهم الوقت (( مصالحهم وكياناتهم فوق كل شي ))
        اخي (( تورطنا ))باختيار اناس غير كفؤئين وندعوى الله ان يهديهم ويحفظ العراق والمسلمين جميعا
        بسم الله الرحمن الرحيم
        اللهم صل على محمد وال محمد

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X