إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هيجان الشعوب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هيجان الشعوب

    انظر الى هذا الزمن والى هذا الوقت انه زمان لايعرف الهدوء والاستقرار في مكانه لابل هو كالرياح تعصف بهذه الدول الذين اضلمو شعوبهم... لكن من خلال مانرى مايحدث هذه الايام وبالخصوص في البحرين... نجد ان هذه االشعب قال كلمته بصدق بعيدا عن التصعيد او السلاح بل رفع شعار........ الشعب يريد اسقاط النظام...لكن بدوران الزمن فينا نجد انهم كالبركان انفجرو جميعا وتحدث انتفاضات عديده لايبالون مايحصل اليهم لكنهم يعلمون ذلك لاسترجاع حقوقا وبسمه سرقت منهم من قبل حكام جائرين مفسدين طاغين بكل معنى الكلمه لايبالون بتلك الشعوب... ان طمعهم وجشعهم وملذاتهمم انستهم شعوبهم ومعاناتها.. نحن الان في دوامه كبيره اذا رجع فينا الزمن الى الوراء فالثورات السابقه التي حصلت لم تكن بمثل ماهي الان شعوبا صنعت النصر والتغيير وغيرت بارادتها وبصبرها وصمودها واصرارها وعزمها على عمل كبير مثل ماحصل في ثورة مصر وشعبها الجبار... من ثورة مصر لنجعل نموذجا حيا للشعوب الصادقه بالمظاهرا السلميه بعيدا عن الشغب... لانك بكلمات وشعارات ترفعها.. قد تسقط الحكام الظلمه..وهنا لابد ان نحي الشعب البحريني والمصري والليبي واليمني... لانهم قالو كلمة حق بوجه سلطان جائر... والرحيل لهذه الحكام بات وشيكا... فتحيه لهم........ وفي النهايه اقول هذا المقال ليس سياسيا او تحريض ولكن يجب ان ندعم بالخصوص الاخوه البحرنيين الابطال......................
    التعديل الأخير تم بواسطة موسى العراقي; الساعة 07-03-2011, 07:52 PM.


    خادم الحسين وافتخر

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
    السلام عليك يامولاي يا أبا عبدالله ورحمة الله وبركاته
    السلام عليك يا مولاي يا ابا الفضل العباس ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم أخي الكريم موسى العراقي .. لموقفكم المشرف من الشعوب المظلومة والتي أُسقطت في جب الظلم لسنوات طويلة وذاقت شتى أنواع الظلم والمآسي ولكن لتسمحي لي أخي الكريم فلا أعتقد إن الحالة التي يمر فيها شعبنا في البحرين أو المناطق المنفضة على الظلم حالة (هيجان ) كما وصفتها أو غضب نتيجة انفعالات نفسية وعاطفية تحدث ردة فعل ما بل أرى إنها صحوة تبعتها ثورة إسلامية من شباب واعي فويل لظلمة العرب من يوم قد اقترب ..
    حفظ الله الإسلام والمسلمين ورزقنا العيش في دولة كريمة يعز فيها الإسلام والمسلمين ويذل فيها الكفر والمنافقين

    طالبة الشفاعة
    يتيمتكم بالحسين اهتديت
    وفي أمان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة بالحسين اهتديت; الساعة 11-03-2011, 04:02 PM.

    تعليق


    • #3
      بوركت على الموضوع

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X