إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المشعوذان اليمانيان يتنازعان كرسي الإمامة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المشعوذان اليمانيان يتنازعان كرسي الإمامة

    المشعوذان اليمانيان يتنازعان كرسي الامامة


    إليكم بيان ناصر اليماني ضد أحمد بن الحسن اليماني:


    بيان ناصر محمد اليماني الذي يدعى أنه (خليفة الله الإمام المهدي) ضد أحمد بن الحسن اليماني

    وأما بالنسبة لأحمد الحسن اليماني فوالله أنه ليعلم نفسه أنه لمن الكاذبين ويعلم أنه ولي الشيطان الرجيم ويعلمُ أنه يريد ان يصد عن الصراط المستقيم ويعلم انه من الذين يريدون ان يضلوا المُسلمين ضلالاً بعيداً كونه من ذريات الذين قال الله عنهم:
    (وَدَّتْ طَائِفَةٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يُضِلُّونَكُمْ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ) صدق الله العظيم



    ألا والله الذي لا إله غيره أن أحمد الحسن اليماني يدعوكم إلى الشرك بالله بسبب تعظيم الأنبياء والأئمة وأنتم لا تشعرون ألا والله انه من عُباد الطاغوت اللاهوت هاروت وقبيلة ماروت من الذين يحرفوا الكلم عن مواضعه من الذين قال الله عنهم: ((مِنَ الَّذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ))
    فهو يريد أن يلخبط القرآن حتى يوهم الذين لا يعلمون أن القرآن العظيم غير محفوظ من التحريف وأن الأئمة من يقومون بترتيبة فانظروا لتغيير الكلم ولخبطة القرآن وكأنه يعيد ترتيب لفظة قاتله الله بل هو محفوظ ومرتب وما زالت كلمة واحدة عن موضعها ... ولي الشيطان احمد الحسن اليماني



    ومن ثم نقول له ياعدو الله احمد الحسن اليماني -وليس يماني من اليمن بل هو عراقي...


    بل إن احمد الحسن اليماني من الذين يلحدون في أسماء الله الحُسنى فيدخل فيها إسم من اسماء الشيطان وهو الإسم اللاهوت فهو من أسماء الطاغوت فمثله كمثل الإسم هاروت وقبيلة ماروت وذرياتهم ياجوج وماجوج وقال الله تعالى:
    (يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم



    ويا إخواني هل تعلمون الهدف الشيطاني للإمام الشيطاني احمد الحسن اليماني ...فياعجبي الشديد من قوم لا يفرقون بين الحمير والبعير كونهم لا يفرقون بين بيان المهدي المنتظر الحق من ربهم للقرآن بالقرآن وبين بيان المهديين الكاذبين المفترين الذين استحوذت عليهم مسوس الشياطين كمثل الإمام الشيطاني أحمد الحسن اليماني من الذين يحرفون الكلم عن مواضعه المقصودة حتى في اللفظ, ألا لعنة الله عليك يا أحمد الحسن اليماني أو لعنة الله على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر خليفة الله في الأرض فكيف آسى على قوم مجرمين.



    وإني أشهدُ الله أني أدعو الإمام الشيطاني احمد الحسن اليماني إلى الحوار في موقعي أو موقعه فلا أبالي وحين يراه أنصارة يقوم بحذف بياني بسبب عدم إقامة الحجة فسوف يعلموا أنه إمام شيطاني وأنه ليس اليماني فكيف يماني من العراق بل اليماني من اليمن ياعدو الله فأجب دعوة الحوار في موقعي العالمي (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) أو اقبل الإمام المهدي ضيف للحوار في موقعك وإذا لم اخرس لسانك بسلطان العلم المحكم من القرآن العظيم فعلى انصاري أن يتبعوك وإن اخرست لسانك بالحق فسوف أنقذ أنصارك الذين تضلهم عن الصراط المستقيم وسلامُ على المُرسلين والحمد ُلله رب العالمين.
    خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني





    منقول من (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية)
    التعديل الأخير تم بواسطة الغريفي; الساعة 21-04-2011, 05:01 PM.

  • #2
    اشكرك اخي الكريم محب الحقيقة على نقل كلام المفتري الثاني يماني اليمن خاذل الدين على المفتري الاول ابن كاطع السلمي البصراوي ؟ ونسأل الله تعالى ان يعجل ظهور قائم آل محمد لينتقم من الظالمين المأجورين ؟
    اللهم انتقم من الظالمين بالظالمين وافضحهم في الدنيا قبل الاخرة والا فان اهل البيت قد حذروا في رواياتهم من المفترين والكاذبين بدليل التوقيع الصادر عن الامام المنتظر الذي يرويه في الاحتجاج للطبرسي ج2 ص478

    سيأتي إلى شيعتي من يدّعي المشاهدة. ألا فمن ادعي المشاهدة قبلَ خروج السُّفياني والصيحة فهو كذابٌ مُفترٍ، ولا قوّةَ إلا بالله العليّ العظيم.
    فواجبنا اليوم كأتباع اهل البيت تكذيب المدعين الظالين الا ان تحدث الصيحة في السماء ليخرج قائم ال محمد صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين .
    ماذا وجد من فقدك، وما الذى فقد من وجدك،لقد خاب من رضي دونك بدلا

    تعليق


    • #3
      أشكرك أخي الصريح على هذه المشاركة وعلى هذا المرور العطر والحمد لله الذي جعل بأس الظالمين بينهما، وكفى الله المؤمنين شر هذه الفتنة، فالآن يماني البصرة يخاف من الحوار مع يماني اليمن، فالحمد لله الذي كشف لنا زيفهما.

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
        اللهم صل ِ على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
        العجب من اناس تنقل عن شخص اصلا يكذب على ال محمد فالاولى ان يردوا عليه ولاينقلون كلامه
        محب الحقيقه يتوقع ان هذا الشخص انه رد على الامام احمد الحسن عليه السلام
        بينما اذا راجعة كلام الامام قد استند به من كلام ال محمد صلوات الله عليهم
        مفاتيح الجنان للشيخ الجليل عباس القمي قدس سره
        فى اعمال يوم الجمعة ص ص63
        فى الهامش
        1)قال العلامة المجلسي : اية الكرسي على التنزيل على رواية علي بن ابراهيم والكليني هي كما يلي:
        ((الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنة ولا نوم له ما فى السماوات وما فى الارض ومابينهما وما تحت الثري عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم من ذا الذي........................الى...هم فيها خالدون))
        فهذا لم يكذب الامام احمد الحسن بل كذب ال محمد صلوات الله عليهم
        والحمد لله الذي بين الحق وفضح الباطل





        تعليق


        • #5
          روح يامغرور لقد تحداكم يمني اليمن

          نحن بإنتظار المباهلة بين أحمد وناصر،
          ولاتتنفسون قبل ما تقولوا لأحمد البصري يرد على ناصر اليمني

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X