إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقامة ملتقى نهج البلاغة في العاصمة الهندية نيو دلهي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقامة ملتقى نهج البلاغة في العاصمة الهندية نيو دلهي

    إستضافت العاصمة الهندية نيودلهي قبل أيام، ملتقى نهج البلاغة الخامس والعشرين وجائزة الإمام علي (عليه السلام) الوطنية في العام الميلادي الحالي 2011.


    حضر الملتقى الذي اقيم في مركز الامامية بنيودلهي واريد به زيادة تعرف نهج البلاغة شخصيات ثقافية ودينية هندية وممثل السيد علي الخامنئي لدى الهند.
    بهذه المناسبة أعرب كل من حسن اختر من جامعة الله آباد الهندية، وتنوير، ومولانا ممتاز والسيد سيد محمد رضوي كذلك عن تقديرهم لاقامة هذا الملتقى، مؤكدين لزوم قراءة هذا الأثر العظيم من قبل المسلمين وطلاب التعقل وباحثي الواقع والحقيقة في الحياة.
    في هذا الملتقى، أهديت جائزة الإمام علي (عليه السلام) الوطنية لعام 2011 لسبعة من كبار الشخصيات التي اسدت الكثير من الخدمات في مجال الترويج لثقافة نهج البلاغة في الهند.مستلمو هذه الجائزة، هم: حسن أحمد الزيدي، وقار مهدي رضوي، حسين أمانت نقوي، سعيد شوكت عبدي، آقا عبدالله أميري، غلام أصغر، ونيب هالوري.الملتقى هذا يقام سنوياً في الهند من قبل مركز نهج البلاغة الثقافي، ومركز لكهنو الاسلامي في الهند ويحضره علماء الدين ومنتسبو الجامعات في هذا البلد.

    عائلتي ياملجأي عند وحدتي عائلتي يا فرحتي عند تعاستي
    اخوتي يا سندي عند حاجتي اخوتي يا قوتي في وجه الايام
    عائلتي (منتدى الكفيل) اخوتي(اعضاء المنتدى)
    استميحكم عذرا للانقطاع لدي مشاغل هذه الايام

  • #2
    قلبي بكربلاء
    وانفاسي بمشهد الرضا
    وعشقي وجنوني في النجف الاشرف
    ومواساتي ودموعي بجانب زينب الحوراء

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X