إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تجعلين طفلك ينام في سريره

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تجعلين طفلك ينام في سريره

    اللهم صل على محمد و آل محمد و عجل فرجهم



    كيف تجعلين طفلك ينام في سريره




    ينصح المختصون والمستشارون التربريون الاهل بتدريب الطفل الرضيع على النوم وحده في سرير منفصلا منذ الشعور الاولى .. واتباع الخطوات التاليه اذا كان الطفل الكبير لا يزال ينام في نفس الغرفه او نفس السرير مع والديه

    الطريقه الاولى :

    ضعي طفلك في سريره الخاص وغادري . حاولي جهدك تجاهل ايه محاوله منه للاعتراض ، واذا خرج من غرفته رافقيه اليها مجدداً وقولي له : " عليك البقاء في سريرك الآن " ويقترح بعض الخبراء وضع حاجز خشبي حول السرير حتى لا يستطيع الخروج ، موضحين ان هذه التقنيه صعبه بالنسبه للاهل والطفل الا انها غالبا ما تنجح وبسرعه ..
    الطريقه الثانيه :
    ضعي الطفل في السرير واخبريه انك ستعودين خلال خمس دقائق للاطمئنان عليه ، ثم قومي بالاطمئنان عليه ، وتدريجياً باعدي بين الفترات التي تعودين فيها اليه ، وهذه الطريقه التي يختارها معظم الاهالي ..

    الطريقه الثالثه :
    ابقى في غرفه طفلك ولكن لا تستلقي على سريره او تتفاعلي معه ، على سبيل المثال ، في الليله الاولى اجلسي على كرسي في غرفته ، وابتعدي عنه اكثر كل ليله ، وفي الوقت الذي تصبحي فيه خارج الغرفه سيكون قد تعلم النوم وحده .




    sigpic



    يامنتقم

    انتقم لشعب البحرين من ظالميه

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X