إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماسك من البيت لجمال الشعر و البشرة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماسك من البيت لجمال الشعر و البشرة

    الخلطة الأولى: 1. هذه الخلطة لإطالة الشعر بإذن الله: رأس ثوم وقشريها بنفسك (لا تستعملي المقشر جاهز اوالمفروم والموجودين بالسوبر ماركت) مجموعة زيوت (زيت أملا + زيت جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت الموجودة عندك والمفيدة للشعر ) ملعقة كبيرة أو اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك) قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار ثم ضعي الثوم علي الخليط بعد فرمه ناعما جدا وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس، واتركيه على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك . هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الأسبوع لمدة ستة أسابيع ولا تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى أن تختاري يوم معين للقيام بهذا الموضوع ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج في كل أسبوع. سبب اختيار يوم محدد في الأسبوع هو أن الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما نعرف يزول أن أخذته بعد المحدد له (ست أو ثماني أو اثني عشر ساعة حسب قوته) وان أخذته قبل الميعاد المحدد له تكون له أضراره على الجسم والدم . نتائج هذه الوصفة مذهلة إذا تم الاستمرار عليها. ملحوظة : أن لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع أو نوعين من الزيوت المذكورة والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من افضل الزيوت للشعر على الإطلاق) . تحذير : احذروا استخدام السيشوار خلال فترة العلاج

    الخلطة الثانية: 2. وصفه جديده للشعر خاصة التالف من الصبغات والسشوار وغيره. والوصفة هي عبارة عن زبادي مخلوط مع حلبه سعودية مطحونة يوضع لمدة 2 ساعة ويغسل . تستخدم لمدة شهر ونصف أو حتى يستعيد الشعر عافيته .

    الخلطة الثالثة: 3. هذه خلطة لتغذية الشعر: كوب ماء ساخن ثلاث ملاعق عسل تخلط وتترك حتى تكون دافئة وبعد الاستحمام ضعيه على شعرك ولا تغسليه بالماء اتركيه على شعرك . ملاحظة: بعد كل استحمام استعملي هذه الطريقة.

    الخلطة الرابعة: 4. هذه خلطة مجربة ومفعولها سريع جدا في إعادة الصحة للشعر بإذن الله: ملعقه عسل زيت لوز تخلط وتوضع على الشعر لمده 2ساعه أو اكثر ثم اغسلي شعرك كالعادة وسترين الفرق.

    الخلطة الخامسة: 5. وصفة للشعر الجاف : امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع افركي شعرك ثم اغسلي بالماء الساخن المخلوط معه قليل من الليمون ثم بالماء البارد.

    التعديل الأخير تم بواسطة ضيف; الساعة 04-07-2011, 07:23 PM. سبب آخر: حذف صور غير لائقة

  • #2
    احسنتي اختي الملكه على هذه المعلومات المفيده واعتقد الكل يحتاجها لقد حيرنا هذا الشعر
    بارك الله فيك
    اذا رمت النجاة فزر حسينا
    كي تلقى الاله قرير عينا
    فليس تمس النار جسدا
    عليه غبار زوار الحسينا

    تعليق


    • #3
      احسنتم اختي الفاضلة ولا حرمنا الباري من جديدكم

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الأخت
        الملكة مــــــنى
        اهلاً سهلاُ بك...الشعر هو أساس جمال المرأة...خلطات جيدة
        اعتقد ان جميع سيجربونها مع هذا الجوالمترب والحر الشديد لما له من اثار سلبيه عليه
        دمت للعطاء..

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X