إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دُرر أمير المؤمنين (ع) ثواب خدمة الاطفال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دُرر أمير المؤمنين (ع) ثواب خدمة الاطفال

    ورد عن أمير المؤمنين (ع) قال: دخل علينا رسول الله () وفاطمة (عليها السلام) جالسة عند القدر، وأنا أنقي العدس، فقال: يا علي!.. اسمع مني، وما أقول إلا عن أمر ربي، ما من رجل يعين امرأته في بيتها إلا كان له بكل شعرة على بدنه عبادة سنة، صيام نهارها وقيام ليلها، وأعطاه من الثواب مثل ما أعطى الصابرين وداود ويعقوب وعيسى.




    يا علي!.. من كان في خدمة العيال، ولم يأنف كتب اسمه في ديوان الشهداء، وكتب له بكل يوم وليلة ثواب ألف شهيد، وكتب له بكل قدم ثواب حجة وعمرة، وأعطاه الله بكل عرق في جسده مدينة.




    يا علي!.. ساعة في خدمة العيال في البيت، خير له من عبادة ألف سنة وألف حجة وألف عمرة، وخير من عتق ألف رقبة وألف غزوة وألف مريض عاده وألف جنازة وألف جائع يشبعهم وألف عار يكسوهم، وألف فرس يوجهه في سبيل الله، وخير له من ألف دينار يتصدق بها على المساكين، وخير من ان يقرأ التوراة والانجيل والزبور والفرقان، وخير له من ألف بدنة يعطي المساكين ولا يخرج من الدنيا حتى يرى مكانه في الجنة.


    إليكم تحياتي
    الملاك الزينبي
    هيهات أن يرتقي القمر الى سماء حسنك
    يا صولجانا تشتاق ضرباته حتى كرة الأرض


    { يارسول الله }

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله مايلفظ سيدي وامامي علي ابن ابي طالب عليه السلام من كلام الا كالدرر اللهم العن قتلته ومعاديه ومعادي ال بيته المعصومين الاطهار من الاولين حتى قيام يوم الدين

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم
      أختي الغالية القديرة وفقك الله لحسن طرحك من موضوع أرتقى بك للعلى حيث إنك نقلتي إحدى الدرر التي جاد بها أمير المؤمنين ومولى الموحدين امامنا ابو الحسنين.أثابك الله وجعله في ميزان أعمالك

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X