إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المطبخ المستقبلي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المطبخ المستقبلي

    المطبخ المستقبلي




    احدى نماذج الاختراعات المستقبلية



    المطبخ المستقبلي يحتوي على 5 اختراعات فريدة، عملية، رائعة و طبعاً مستقبلية:
    -الاختراع الأول: مروحة المطبخ المستقبلية
    هي مروحة ذات تصميم مستقبلي رائع يتميز بمزايا مدهشة،هل دخلت يوما إلى مطبك فوجدت رائحة غير زكية من تعدد الأطباق و المؤكلات المطبخة ،إن كانت إجابتك نعم،أنصحك أن ترى هذا الاختراع.لماذا؟،لأنه يزيل جميع الروائح الموجودة في المطبح بسرعة البرق لا بل الضوء.
    و أزيدك من شعر بيتا هذا الاختراع يقدم لك إطارا من أجل إستعاب جميع أدوات المطبخ و حفظها.فهل هناك أفضل من هذا؟
    صممه:Chi Rong Hsu


    -الاختراع الثاني: كتاب الطبخ المستقبلي



    إن لم تكن محترفا في الطبخ فلا تستطيع طبخ من دون مرشد، و المرشد في وقتنا الحالي هو كتاب الطبخ متدوال بعدة لغات و عدة وصفات و أطباق لذيذة،لكن هذا الاختراع يرينا منظوراً أخر لكتاب الطبخ.
    الكتاب ذو تصميم مليئ بالإبداع يشبه شيئا ما المجهر لكن مختلف بكل ما تعنيه كلمة من معنى،الكتاب يعرض الوصفات بتقنية projected ذات الإسقاط ثلاثي الأبعاد و هذا يوفر لك كل الراحة التي تحتاجها أثناء ألطبخ أو قراءة الوصفات.
    ما يثير إعجاب في هذا الاختراع هو انه حافظ على تقليدية الوصفات و هذا شيئ جميل و أظن أن هذا الاختراع المستقبلي سيلقى إعجابا و إزدهاراً في السوق.
    صممه:Jervis Chua, Hong Kong


    -الاختراع الثالث: مدور النفايات



    هل تعبت من كثرة النفايات التي يطرحها مطبخك،إذا سألتني سأقول لك نعم،إنها مسألة خطيرة و قد وجد لها الحل،حل مثالي و عملي و طبعا مستقبلي.
    تصميم أنيق و صغير جدا لا يأخد مساحة واسعة من المطبخ لكنه يقدم لها الحل الأمثل،التصميم يقوم بإعادة تدوير نفايات مطبخك في مطبخك،كيف؟،فعندما تقوم بتشغيل التصميم يقوم بإرسال أنزيمات كسر النفايات العضوية و تحولها إلى طاقة لتدفئة المنزل و المطبخ.
    أرى أن هذا الاختراع تطرق إلى مشكل كبير ،فكثرة نفايات تقوم بثلويت البيئة المحيطة بنا لكن مع إعادة تدويرها و جعلها مكيفا للسخونة فهذا أفضل شيء يمكن للمصمم أن يصممه،فكرة ذكية،تصميم رائع،طريقة عمل مثالية،بإختصار اختراع مستقبلي.
    صممه كل من:Marcela Vanesa Céspedes, Argentina



    -الاختراع الرابع: الأطباق المستقبلية



    هل تصورت يوما أطباق تسير و تقدم وحدها،تظن أنها مزحة بالطبع لا،كما في أفلام الخيال العلمي،التكنولوجيا المستحيلة يرها المصممون أفكاراً عبقرية.
    التصميم جميل يتكون من ثلات لوحات مرنة و أنيقة على شكل أطباق،و لكن هذه ليس المفاجئة بل المفاجئة هو تحكم بهذه لوحات عبر جهاز تحكم عن بعد و هذا يجعل من ترتيب الطاولة أمرا سهلا و هينا فقط الكبس على بعض الأزرار،على فكرة تستطيع فعل ذلك و أنت نائم.
    صممه كل من:Zahira Ivelisse Crespo, Puerto Rico






    -الاختراع الأخير: نظام المطبخ المستقبلي



    ضيق المساحات في المطابخ يولد مشهدا مزعجاً و غير مريح أبدا،فماذا لو كان هذا المطبخ ممتلئا بكل أدوات المطبخ تخيل معي هذا المطبخ الفوضوي،لكن هنا في الاختراعات المستقبلية يوجد الحل دائماً عبر تصاميم فريدة و جميلة و مميزة.
    الاختراع أو التصميم عبارة عن نظام خاص،أنيق و نموذجي يسمح لك بتخزين و وضع مختلف أدوات و أجهزة المطبخ دون أخد مساحة كبيرة أو تشويه المطبخ،و مهما كان حجم مطبخك فهذا تصميم سيتناسب و ينسجم معه،إنتظر فهناك المزيد النظام يوفر لك حماية و تخزيين مختلف الطعام و الخضروات و الفواكه من دون تشويه المطبخ بل العكس.
    صممه:Surbhi Singhal, India




    التعديل الأخير تم بواسطة الراصد; الساعة 10-08-2011, 08:00 AM.
    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X