إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

يزن أقل من 1.2 كيلوجرام سوني فايوا الجديد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يزن أقل من 1.2 كيلوجرام سوني فايوا الجديد

    يزن أقل من 1.2 كيلوجرام

    سوني تطلق سلسلة الكمبيوترات الدفترية "VAIO Z" في الشرق الأوسط

    التاريخ: 23 أغسطس 2011




    أطلقت شركة سوني، اليوم، سلسلة الكمبيوتر الدفتري الجديدة "VAIO Z"، وهو جهاز ذو إمكانيات فائقة ويتمتع بمواصفات خاصة تجمع بين التصميم الجذاب والهيكل المصنوع من ألياف الكربون دون التخلي عن ميزاته وخصائصه المبتكرة.



    يزن جهاز سوني VAIO Z الجديد 1.165 كيلو جرام فقط، وهو يستهدف المهنيين الذين يسعون لأقصى درجات الأداء وقابلية التنقل. وتقدم شاشته فائقة الدقة ملمساً مصقولاً مضادة للانعكاس وصوراً رائعة بألوان زاهية وتغطي 96 بالمائة من طيف ألوان أدوبي آر جي بي (Adobe RGB) .
    كما يأتي جهاز VAIO Z مجهزاً بالجيل الثاني من معالجات إنتل كور آي7 (Intel® Core i7) وإس إس دي ريد (SSD RAID 0)عالي السرعة، مما يوفر سرعة تشغيل عالية جداً. وتوفر ميزة التشغيل السريع (Quick Boot ) الكثير من الوقت الثمين من خلال تحميل نظام التشغيل وندوز 7 بروفيشنال (Windows® 7 Professional ) في ما يقارب 14 ثانية.
    ويذهب أداء VAIO Z لأبعاد جديدة من خلال مآخذ إلكترونية أكثر تطوراً، تمثل منصة توصيل للعديد من الوسائط الخارجية مثل الاسطوانات الرقمية (CD RAM)، وبطاقات الفيديو جرافيك (VG Card) وغيرها من الوسائط التي يتم وصلها بجهاز VAIO Z عبر كابل ضوئي. كما يمكن للمأخذ أن يستخدم لتوصيل الأجهزة باستخدام يو إس بي (USB)عندما يكون مفصولاً عن منصة التوصيل. ويأتي مجهزاً بقاعدة ذات تصميم عصري ملائم.
    تتميز منصة التوصيل بسرعة عالية في نقل البيانات بالاعتماد على التصميم المسمى ‘Light Peak’، كما تعزز المحطة من القدرة على عرض الرسوم الجرافيكية وتوفير تجربة مشاهدة مميزة، وتوفر خيارات توصيل واسعة وسواقة بلوراي (Blu-ray Disc™) متطورة.
    يحتوي جهاز VAIO Z على بطاقة الرسوم الجرافيكية AMD Radeon™ HD 6650M مع ذاكرة افتراضية بسعة 1 جيغا بايت مدمجة. وتوفر بطاقة الرسوم هذه نتائج سلسة وواضحة من صور الرسوم والتصميمات الهندسية (3D Cad) إلى الألعاب.
    مع إضافة محطة التوصيل، يمكن لجهاز VAIO Z تشغيل ما يصل إلى أربع شاشات (بما في ذلك شاشة الجهاز) وذلك عبر وصلة الدقة الفائقة (HDMI)و/أو مخارج الفيديو (VGA output). وفي مثل هذا الوضع، يصبح جهاز VAIO Z خياراً مثالياً لأعمال التصميم، وللخبراء الماليين والعلماء الذين يحتاجون للعمل على عدة شاشات معاً.
    يعمل جهاز VAIO Z لمدة 6.5 ساعة متواصلة، وبتوصيل البطارية الرقيقة الإضافية، يمتد عمل البطارية ليصل إلى 13 ساعة، ليمنح إمكانية العمل لمدة تفوق يوم العمل بالشحن لمرة واحدة فقط. ويمكن شحن البطارية الإضافية بشكل مستقل من جهاز كمبيوتر ومن ثم توصيلها دون الحاجة لفك البطارية الأصلية. كما أن شكل البطارية مسطح مما يبقي على سلسلة VAIO Z مسطحة بالكامل بحيث يسهل حمل الجهاز حتى لو كانت البطارية الإضافية موصولة.
    وبما تتضمنه سلسلة VAIO Z، من سماعات تتمتع بميزة إلغاء الضجيج الالكترونية وتوفر تجربة الاستماع للموسيقى دون إزعاج، ومن ميكروفون قابل للتوجيه وكاميرا عالية الدقة من إكسمور Exmor™، بالإضافة إلى لوحة المفاتيح المضاءة من الخلف بشكل أوتوماتيكي عندما يستشعر الحساس بأن الغرفة مظلمة أكثر مما يجب حيث تضيء الأحرف وحدها في الظلام، فإن كل هذا هذا يمثل تجربة اتصال لا مثيل لها.
    سلسلة VAIO Z الجديدة من الأجهزة الدفترية ذات الأداء العالي وقابلية التنقل الفائقة متوفرة حالياً في الإمارات العربية المتحدة في عدد من منافذ بيع VAIO

  • #2
    أحييك اخي على المعلومات المفيدة..

    فعلا هذا الجهاز آخاذ بمعنى الكلمة ...

    نسأل الله تعالى أن لا يحرمنا أبداعك المتواصل..

    موفق بأذن الله...
    sigpic

    اللهم لا أُضام وانت حسبيَ
    ولا أفتقرُ وانتَ ربي
    فإصلح لي شاني كله
    ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
    ولاحول ولا قوة الا بك

    تعليق


    • #3
      الأخ الرائع كربلاء:
      شكراً جزيلاً لك لرفدنا بكل ما هو جديد وعصري ومتطور من المعلومات والتقنيات والأنظمة..
      لك مني كل الود والتحيات.

      تعليق


      • #4
        بارك الله بك اخي المحترم

        على المعلومات الجديدة

        فالعلم دائم يتطور نحو الافضل



        sigpic

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X