إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة وفد قراء القرآن والأناشيد الإسلامية إلى العتبة الحسينية المقدسة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة وفد قراء القرآن والأناشيد الإسلامية إلى العتبة الحسينية المقدسة

    زيارة وفد قراء القرآن والأناشيد الإسلامية إلى العتبة الحسينية المقدسة










    خاص موقع الروضة الحسينية

    دعا قصر العلاقات الثقافية في محافظة كربلاء وفودا من محافظة الأنبار ووفدا من المدائن وآخر من بغداد مختصين بالأناشيد الإسلامية والدينية. ذكر ذلك لموقع الروضة الحسينية الأستاذ عبد الأمير جمعة من قصر العلاقات الثقافية في محافظة كربلاء منوها الى أن الوفد سيتجول بعد زيارة مرقد الأمام الحسين في العتبة الحسينية المقدسة ومنها المتحف الحسيني.

    وأشار أن عصر يوم الاحد المصادف 23 ـ تشرين الاول سيشهد قراءة الشيخ خالد السامرائي آيات من القرآن الكريم في منطقة مابين الحرمين الشريفين وستشارك فرق الإنشاد الديني بتقديم بعض أناشيدها الدينية. وبخصوص زيارة الوفود إلى متحف العتبة الحسينية المقدسة قال السيد علاء أحمد ضياء الدين مسئول متحف العتبة الحسينية نحن مستعدين لاستقبال كافة الوفود الرسمية وغير الرسمية القاصدة إلى متحف الأمام الحسين.

    وأشارضياء الدين الى: أن متحف العتبة الحسينية يسعى دائماً إلى استقبال الوفود من مختلف الديانات والطوائف الإسلامية وغير الإسلامية لبيان الصرح الحضاري والثقافي الفني من أجل بيان أن العتبة الحسينية المقدسة ليست مختصة بالزيارة فقط والمسائل الشرعية وإنما هي ثقافة وحضارة وهذا مبدأ الإمام الحسين عليه السلام .











  • #2
    اللهم صلي على محمد واله وعجل فرجهم واهلك عدوهم

    احسنت اخوي ورحم الله والديك

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X