إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج الدورة الخامسة في الفقه والأخلاق المسماة بأسم دورة الأمام علي السجاد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتائج الدورة الخامسة في الفقه والأخلاق المسماة بأسم دورة الأمام علي السجاد












    خاص موقع الروضة الحسينية

    وزعت نتائج المنتسبين المشاركين في دورة الأمام علي السجاد عليه السلام في الفقه والأخلاق على قاعة الشيرازية في العتبة الحسينية المقدسة في صباح يوم الأربعاء المصادف 26 / 10 / 2011 .

    وتحدث لموقع الروضة الحسينية الشيخ عبد الأمير المنصوري قائلاً: تم بحمد الله الانتهاء من الدورة الأمام السجاد عليه السلام التي بدئت بشهر شعبان وتوقفت في شهر رمضان وانتهت في منتصف شهر ذي القعدة . أما عن المشاركين في الدورة قال المنصوري: أشترك الكثير من منتسبين الأقسام في العتبة الحسينية المقدسة مثل قسم الخدمية الداخلية , وقسم حماية مابين الحرمين الشريفين , ... ألخ . وعن المنهج قال المنصوري :هو منهج مبسط متمثل بثلاث دروس .

    أولها : درس الفقه وأخذنا منه الدرس الموجز في أحكام العبادات لسماحة السيد علي الحسيني السيستاني ( دام ظله ) ودرسه فضيلة الشيخ صباح الخاقاني .

    وثانياً : عشرة دروس في العقيدة لسماحة رياض الحكيم .

    وثالثاً : خمسين درس في الأخلاق لسماحة الشيخ المرحوم عباس القمي رضوان الله عليه درسها الشيخ عبد الأمير المنصوري . وأشار الشيخ عبد الأمير المنصوري: إلى قضية الحضور فقال هناك كم كبير من الحضور في هذه الدورة مقارنتاً بالدورات الماضية .

    ثم قال المنصوري: هناك تفاعل كبير بين المشاركين والأساتذة . وأضاف أن الغرض من هذه الدورات هو" تربية المنتسبين وتعليمهم الأمور الفقهية العقائدية من أجل مساعدة الزوار في سعيهم من أجل معرفة الكثير من الأمور الفقهية والأخلاقية ". وقال أن عدد المشاركين في هذه الدورة هو 87 مشارك وكانت تعطى المحاضرات في قاعة خاتم الأنبياء .




















المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X