إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دجاج على الطريقه الصينيه لمعده صحيه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دجاج على الطريقه الصينيه لمعده صحيه

    دجاج على الطريقه الصينيه لمعده صحيه صديقاتى الاعزاء فى المنتدى المتألق دائما اليوم سأقدم لكم وجبه شهيه جدا و هى من المطبخ الصينى الغنى عن التعريف ومعروف مدى اهتمام الوجبات الصينيه بالمعده و الجسم كله و مدى القيمه الغذائيه العاليه التى يحصل عليها الجسم كما اقدم لكم موقع يشرح لكم الاكلات العالميه بالفيديو فلقد افادنى كثييييييييرا ارجوا انت تستفيدوا منه ونررررررجع لأكلتنا
    المقادير - دجاجة واحدة مقطعة 8 قطع - 4 ملاعق طعام طحين بالبهارات أو طحين للمقليات - كوب عصير ليمون - قليل من الصويا صوص - قليل من الثوم والزنجبيل والفلفل الأخضر الحار مدقوق - ملح + فلفل أسود+ 1 بيض طريقة التحضير 1- نغسل الدجاج جيداً ونضعه في إناء ثم نضع الطحين والبيض المخفوق وجميع المقادير. 2- نضع الخليط في الثلاجة لمدة 6 ساعات وكلما يكون المدة أطول يكون الطعم أطيب. 3 - نخرج الدجاج من الثلاجة ونقليه في زيت حار. 4 - بعد القلي نضع الخليط في إناء يمكن وضعه على النار، ثم نضيف مرة ثانية الثوم والزنجبيل والصويا صوص وعصير الليمون. 5- نضع الخليط على النار حتى يستوى الدجاج ويجب أن لا نفتح الغطاء لكي لا يخرج البخار. ويقدم مع الرز أو الخبز.


    ارجو ان ينال موضوعى اعجابكم ولا تبخلوا عليا بالرد
    التعديل الأخير تم بواسطة المراقب العام; الساعة 07-12-2011, 02:01 PM. سبب آخر: حذف رابط

  • #2
    شكرا لك على الطريقه
    الله يطيك العافيه

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X