المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب فتح بوابة بإسم : بوابة الكفيل لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام



موقع عبد الله الرضيع (ع)
08-10-2009, 09:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخوة المسئولين في منتدى الكفيل أدام الله بقاءهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد:-

نتمنى منكم أيها الأخوة الأفاضل أسوة بسائر المواقع والمنتديات الشيعية أن تفتحوا بوابة ومنتدى بإسم رضيع الإمام الحسين ورضيع الرباب ورضيع كربلاء باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع (علي الأصغر عليه السلام).

ويطلق على هذه البوابة :

الكفيل لباب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام
أو : منتدى باب الحوائج عبد الله الرضيع عليه السلام

أو أي أسم ترونه مناسبا .. يكون ضمن منتدى الكفيل عليه السلام.

وسوف نقوم بتفعليه بالمواضيع والتغطيات الإعلامية وكل ما يتعلق برضيع الإمام الحسين من مقالات وبحوث وبوسترات وغيرها .. خصوصا ما يتعلق بمراسم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام والتي يطلق عليها (جمعة الطفل الرضيع (ع) العالمية و جمعة الطفل الرضيع عليه السلام) والتي تم إحيائها منذ أكثر من سبع سنوات مضت.

ونتمنى أن تطلعوا على المنتديات التي أفتتحت بهذا الإسم في سائر المنتديات الشيعية .. وقد تم تحديد صلاحيات لنا في هذا المجال منها ميزة المواضيع المثبتة والإشراف على هذا المنتدى بصورة مباشرة.

نسأل الله سبحانه وتعالى بحق ساقي عطاشى كربلاء باب الحوائج الشهيد أبي الفضل العباس وباب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع وباب الحوائج الشهيد مسلم بن عقيل وباب الحوائج الشهيد الإمام موسى بن جعفر الكاظم وباب الحوائج أم البنين الأربعة عليهم السلام أن يسدد خطاكم للسير قدما على نهج القرآن الكريم والنبي المصطفى محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ونهج الأنبياء والمرسلين والشهداء والصديقين والصالحين .. وأن يكون منتدى الكفيل منطلقا لإظهار مظلومية الإمام الحسين عليه السلام إلى العالم .. وأن يكون منطلقا للتعريف بنهضة عاشوراء وكربلاء وإظهار حقانية الثورة الحسينية على الحكم الأموي اليزيدي.

كما نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعا لأن نتخذ من شهادة الطفل الرضيع عليه السلام منطلقا لإظهار سلامة النهضة والثورة الحسينية إلى العالم .. لأن الأحرار في العالم متعطشين لمعرفة ثورة الإمام الحسين وأهدافها ومنطلقاتها .. وشهادة عبد الله الرضيع عليه السلام هي أحد المعالم المهمة لبيان سلامة النهضة الحسينية وبطلان الحكم اليزيدي.

وهذا يأتي عبر البحوث والمقالات والدراسات والمؤتمرات والندوات العلمية في الفضائيات والقنوات التلفزيونية والإذاعات والصحافة والإعلام المرئي والمقروء.

إن اليهود والصيهاينة وبعض المسيحيين المتأثرين بالصهيونية العالمية ومعهم الناصبين العداء لآهل البيت (الأئمة المعصومين الإثني عشر عليهم السلام) بعد إقامة مراسم اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام قد أصابتهم الهيستيرية والإندهاش .. وهم يسعون في مختلف أنحاء العالم في جنيف ولندن والولايات المتحدة وباريس وغيرها من العواصم العالمية لتشويه ثورة الإمام الحسين والتحدث عن رضيع الإمام الحسين وأنه لماذا جاء الإمام الحسين بطفله الرضيع لساحة المعركة وهو طفل صغير وغيرها من التساؤلات المغرضة في مؤتمرات عقدوها في مختلف العواصم الأوربية وبيانات أصدروها لتشويه النهضة الحسينية الربانية.

ويأتي دور العلماء والكتاب والباحثين والمثقفين والإعلاميين والخطباء والرواديد والهيئات الحسينية بأن يقوموا بواجبهم العلمي والفكري والأدبي والحضاري ليبينوا للعالم الأهداف التي من أجلها قام الإمام الحسين عليه السلام بأخذ طفله الرضيع إلى ساحة المعركة وكيف أستشهد رضيع الرباب بالصورة المأساوية من قبل المعسكر اليزيدي حيث أستشهد الطفل الرضيع عطشانا بسهم مثلث مسموم من يد اللعين حرملة بن كاهل الأسدي الكوفي.

نسأل الله سبحانه وتعالى لخدمة الإمام الحسين والكتاب والباحثين والإعلاميين من المسلمين سنة وشيعة ومن المسيحيين واليهود وسائر أبناء الديانات السماوية أن يبحثوا بصورة عقلانية حول شهادة عبد الله الرضيع (علي الأصغر عليه السلام) ويوضحوا للعالم معالم النهضة الحسينية حتى يعرف العالم عظمة ثورة كربلاء التي هي إمتداد لرسالات الأنبياء ورسالات السماء .. وأن كل ما عندنا نحن البشر وخصوصا المسلمين والشيعة الإثني عشر هو من بركة ثورة الإمام الحسين وقيامه الرباني ضد الحكم الأموي اليزيدي.

وإن أي عمل يكون لخدمة الإسلام وبيان حقائق الإسلام العظيم ورسالة القرآن الكريم لا يأتي إلا عبر بيان نهضة عاشوراء وعظمة شخصية الإمام الحسين عليه السلام منذ ميلاده حتى شهادته الدامية مع أهل بيته وأصحابه في كربلاء.

وهنا تأتي مسئولية كبيرة على القائمين على إحياء ذكرى اليوم العالمي للطفل الرضيع عليه السلام بأن يعقدوا الندوات الفكرية والمؤتمرات العالمية ويقيموا المعارض الفنية والتشكيلية وغيرهها من الأعمال الإعلامية في مختلف أنحاء العالم خصوصا في الدول الأوربية وأمريكا والدول الإسكندنافية وأستراليا ودول أمريكا اللاتينية والدول الأفريقية والأسيوية لبيان نهضة الإمام الحسين وأهداف ومنطلقات هذه الثورة الكبرى في التاريخ .. وأن يسلطوا الضوء على شهادة عبد الله الرضيع عليه السلام من مختلف الأبعاد الإنسانية والحقوقية .. لكي يطلع العالم على الحقائق ويتعرف العالم على محاسن كلام أهل البيت ومنطقهم .. حيث قال شمس الشموس وأنيس النفوس والمدفون بأرض طوس الإمام الثامن من أئمة أهل البيت الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام:"تعلموا علومنا وعلموها إلى الناس .. فوالله لو علم الناس محاسن كلامنا لأتبعونا".

نسأل الله سبحانه وتعالى للقائمين على منتدى الكفيل التوفيق والصحة والسلامة وأن يوفقهم لمراضيه وأن يوفقهم الله سبحانه وتعالى لأن يكونوا من خدمة الإمام الحسين وأن يكتبوا في ديوان خدمة الإمام الحسين من يد ساقي عطاشى كربلاء أبي الفضل العباس عليه وعلى أخيه سيد الشهداء وسائر المتشهدين في كربلاء آلاف التحية والسلام.

موقع باب الحوائج الشهيد عبد الله الرضيع عليه السلام
موقع عبد الله الرضيع (ع)
www.al-asghar.com (http://www.al-asghar.com)

ندى
13-12-2009, 08:16 AM
اللهم صل على محمد وآله الطيبين الطاهرين




السلام عليكم ( موقع عبد الله الرضيع (ع) )-

موفقين باذن الله-

السلام عليك يا أبا عبدالله الحسين وعلى أبنائك وعلى طفلك سيدي عبدالله الرضيع الذي فطم العالم على الحق والدين والشهادة والسعادة-:(





بارك الله فيكم وبمساعيكم




جزاكم الله خيرا من نور الامام سيد الأوصياء( علي ) (ع)--




حفظكم الله ورعاكم صاحب الزمان-عج-




أختكم ندى ممنونة لكم:)