إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

100 مليون درهم لبناء أكبر صالة عرض لسيارات أودي في العالم فى دبي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 100 مليون درهم لبناء أكبر صالة عرض لسيارات أودي في العالم فى دبي



    100 مليون درهم لبناء أكبر صالة عرض لسيارات أودي في العالم فى دبي


    أكد ك. راجارام الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات، أن الشركة استثمرت 100 مليون درهم لبناء أكبر صالة عرض لسيارات أودي في العالم، وأن الشركة ستفتتح الصالة الواقعة على شارع الشيخ زايد في دبي نوفمبر المقبل، وقال إن الشركة تستثمر 100 مليون درهم لبناء مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة.
    وأضاف الرئيس التنفيذي خلال الجولة الإعلامية التي نظمتها الشركة أمس: «لقد كان النمو الذي شهدته أودي خلال السنوات الماضية استثنائياً، من حيث حجم المبيعات والمنتجات، كما نمت مبيعاتنا خلال الربع الأول بنسبة 20%، وأتوقع أن يصل النمو خلال الفترة المقبلة إلى 25%. وسيساعدنا هذا الاستثمار على استيعاب الزخم المتزايد لذلك النمو، كما أنه إشارة إلى نيتنا في دعم النمو في المنطقة. ونحن نتطلع إلى موعد الافتتاح الرسمي لمبنى أودي الجديد في نوفمبر، وتوجيه الاهتمام الدولي نحو دبي».
    ثلاثة طوابق
    تغطي صالة العرض الواسعة مساحة 94 ألف قدم مربعة على امتداد الطوابق الثلاثة للمبنى، لتستوعب الصالة 57 سيارة. والجدير بالذكر أنها صالة العرض المتعددة الطوابق الأولى من نوعها في دبي، التي تعتمد مجموعة واسعة من المصاعد التي تنقل السيارات إلى الطابقين الثاني والثالث، بالإضافة إلى توفير خدمة ركن السيارات للعملاء، وسلماً متحركاً، ومصعداً بانورامياً للعملاء، مع توظيفها لأحدث ابتكارات وتقنيات الوسائط المتعددة، بما في ذلك شاشة التصميم الشخصي الافتراضي.
    وقال علي النابودة مدير عام أودي لدى النابودة للسيارات: «إن مبيعات سيارات أودي تشهد نمواً مستمراً، وقد عاد النمو إلى مستويات ما قبل الأزمة المالية العالمية، أي ما قبل عام 2008، وأكد أن الشركة ماضية في الاستثمار لمواكبة النمو في ظل التحسن الاقتصادي الذي تشهده الدولة، وأن علامة أودي تشهد أقبالاً متزايداً، خاصة مع توسع فئاتها، حيث باتت تلبي مختلف الشرائح».
    مستويات استثنائية
    ومن جهته، قال جيف مانيرينغ، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: «لقد وصلت عمليات تطوير صالة أودي الجديدة إلى الطابق الثالث فعلياً، وأنا أشجع كل من يقطع شارع الشيخ زايد بإلقاء نظرة على الموقع. وستحتوي صالة العرض على مجموعة مرافق ممتازة، تدل على التزامنا بتوفير مستويات استثنائية من الخدمة لعملائنا، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة في «إسعاد العملاء»، فمبنى أودي الجديد في دبي هو العلامة الأكثر وضوحاً لريادة أودي، وخطتها الشاملة، ومنتجاتها المستلهمة من المستقبل».
    كما أعلنت النابودة للسيارات عن مواعيد افتتاح منشآتها الجديدة في الفجيرة في عام 2012، والشارقة في عام 2013. الأمر الذي يرفع من استثمارات النابودة للسيارات في أودي إلى حوالي 200 مليون درهم إماراتي من خلال المنشآت الثلاث.
    sigpic

  • #2

    وفقك الله على هذا الاختيار للمواضيع المثيرة للأهتمام والملفت للأنتباه
    بوركتم ووفقتم

    تعليق


    • #3

      اشكر مروركم العطر لموضوعي

      بارك الله بك ووفقك
      sigpic

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X