إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرام واحد من القرفة يخفض السكر بنسبة 29 %

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جرام واحد من القرفة يخفض السكر بنسبة 29 %

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1449.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	11.7 كيلوبايت 
الهوية:	849117

    أكدت دراسة علمية نشرتها مجلة “الأبحاث الطبية” الصينية أن إضافة ملعقة واحدة من أوراق نبات القرفة إلى الطعام يعد أفضل وسيلة للتحكم في مستويات السكر والكولسترول في الدم .
    وبحسب الدراسة فإن الأثر الفعال للقرفة يكمن في إبطاء حركة المعدة في إفراغ محتوياتها من الطعام بمختلف أنواعه ودفعه إلى الأمعاء الدقيقة، الأمر الذي يسهم في عدم امتصاص الأمعاء لكل السكريات الموجودة في الأطعمة أو المشروبات أو الحلويات دفعة واحدة أو خلال مدة قصيرة .
    وأكدت الدراسة أن الجدوى الحقيقية للقرفة لا تظهر إلا بعد الانتظام في تناولها لمدة لا تقل عن أربعين يوما حيث تبدأ عمليا في تحسين وتعزيز قدرة خلايا الجسم على الاستفادة مما هو متوفر في الجسم من كميات ولو ضئيلة من الأنسولين، حيث تخفض إنتاج خلايا الجسم للأنزيمات التي تحول دون عمل الأنسولين بشكل جيد في هذه الخلايا .
    كما أوضحت الدراسة إلي أن تناول مشروب القرفة ولو بكميات ضئيلة تُعادل جراماً واحداً يوميا يؤدى إلى خفض مستوى سكر الدم بنسبة تتراوح ما بين 18 – 29%، وخفض مستوى الكولسترول مابين12 -26%، والدهون الثلاثية مابين 23 – 30%، و يستمر هذا المفعول لمدة 20 يوماً بعد الانقطاع عن تناول القرفة بشكل يومي منتظم .
    sigpic



    يامنتقم

    انتقم لشعب البحرين من ظالميه

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X