إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورة بلا عيوب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صورة بلا عيوب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يحكى انه كان يوجد ملك اعرج ويرى بعين واحدة وفي احد الايام ... دعا هذا الملك فنانين ليرسموا له صورة شخصيه بشرط ان "لا تظهر عيوبه " في هذه الصوره .فرفض كل الفنانين رسم هذه الصورة ! فكيف سيرسمون الملك بعينين وهو لا يملك سوى عين واحدة ؟! وكيف يصورونه بقدمين سليمتين وهو اعرج ؟! ولكن...وسط هذا الرفض الجماعي (قبل احد الفنانين رسم الصورة ) وبالفعل رسم صورة جميلة وفي غاية الروعة !! كيف ؟؟!! تصور الملك واقفا وممسكا ببندقية الصيد بالطبع كان يغمض احدى عينيه ويحني قدمه العرجاء !! وهكذا رسم صورة الملك بلا عيوب وبكل بساطه !! ليتنا نحاول ان نرسم صورة جيده عن الاخرين مهما كانت عيوبهم واضحه وعندما ننقل هذه الصورة للناس نستر الاخطاء فلا يوجد شخص خال من العيوب فالناخذ الجانب الايجابي داخل انفسنا وانفس الاخرين ونترك السلبي فقط لراحتنا وراحة الاخرين.

  • #2
    ما اكثر العبر وما اقل المعتبر....
    جميل ما طرحتم ولكن كيف سنكون مثل هذا الفنان والعلة تكمن في نفوسنا..ماشاء الله نحب الفضائح والبوح بكلمات الجارحة امام الاخرين تحت غطاء (انني امزح) او (لم اقصد) والبعض يقول لك (لا عليك يتقبل هذا الكلام فانا صديقة وهو لا يزعل مني!!!)
    ووووو ..فالافضل ان نضع انفسنا في الموقف لنعرف هل يجرح هذا الكلام ام لا؟؟!
    شكرررررررررررررررا اختي العزيزة من القلب

    تعليق


    • #3
      اختي الفاضله المستشاره سرني مرورك على موضوعي واشكرك على هذا التعليق صحيح ماقلتيه لو استطعنا ان نجد العله التي تكمن في نفوسنا واستطعنا معالجتها قد نكون تغاضينا عن عيوب الاخرين وجرح مشاعرهم لان كل انسان لا يخلو من نقص او عيب فالنرى اولا عيوبنا قبل ان نرى عيوب الاخرين كما قيل : لسانك لاتذكر به عورة امرء ...................فكلك عورات وللناس اعين دمت في حفظ الله ورعايته

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم اختي العلوية واشكرك على هذه القصة والتي تحوي الكثير من العبر وارجوامن الله ان يبصرنا بعيوبنا حتى لاننشغل بعيوب الاخرين .جزاك الله كل خير

        تعليق


        • #5
          العلوية ام نور
          طرح جميل وقيم سلمت يداكِ على روعه الاختيار


          تحياتي لكِ


          تعليق


          • #6
            سرني مرورك اختي الكريمه سهاد وبارك الله فيك ووفقك لكل خير













            التعديل الأخير تم بواسطة العلوية ام نور; الساعة 19-06-2012, 09:05 AM.

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            يعمل...
            X