إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قلبه في اليمين والكبد في اليسار...ولادة طفل غريب في مستشفى سعودي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قلبه في اليمين والكبد في اليسار...ولادة طفل غريب في مستشفى سعودي





    مستشفى القوات المسلحة بخميس بالمملكة العربية السعودية، ولادة حالة نادرة لطفل سعودي قلبه في اليمين والكبد في اليسار، وهي الحالة التي قال عنها الاطباء انها نادرة جدا، وفق موقع "سبق" السعودي.


    وقال والد الطفل إنه رزق بمولود ذكر في يوم 29 من رمضان، وأشار الى ان الاطباء الذين تابعوا حالة الطفل بينوا له ان قلب الطفل في الجهة اليمنى والكبد في الجهة اليسرى، مؤكدا ان زوجته وضعت بشكل طبيعي، ومن دون تدخل جراحي، ولا يزال المولود تحت الملاحظة بمستشفى القوات المسلحة، إلا أنه يخشى ان يتم تحويل ابنه لأحد المستشفيات الأخرى بحكم نظام المستشفى، الذي يختص بعلاج منسوبي القوات المسلحة فقط، حيث ناشد القحطاني المسؤولين في وزارة الدفاع الموافقة على إبقاء ابنه في مستشفى القوات المسلحة، تقديرا لحالته الصحية ورغبة في العناية الطبية الجيدة التي يجدها من قبل اطباء المستشفى العسكري، وخوفا من حدوث مضاعفات مستقبلية، خاصة بعد ان ذكر له الاطباء ان الطفل بعد ان يكبر سيعاني من مشكلة المعدة والبنكرياس فكلما كبرت الكبد ضغطت بشكل مباشر على المعدة.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X