إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إختتام فعاليات الإسبوع القُرآني السنوي الرابع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إختتام فعاليات الإسبوع القُرآني السنوي الرابع

    إختتمت اليوم الجُمعة 18ذو القعدة فعاليات الإسبوع القُرآني السنوي الرابع ، بإعلان الفائزين بالمراتب الأولى والثانية والثالثة في مسابقات الحفظ والتلاوة والتفسير ، حيث حصل المتسابقين أمجد عبد مطير من محافظة واسط ، ميثم حسن ياسين من محافظة ميسان ، محمد عبد الله بن موسى من محافظة نينوى على المراكز الأول والثاني والثالث على التوالي في مسابقة تفسير القُرآن ،أمّا في حفظ عشرة أجزاء من القُرآن الكريم حصل المتسابق علي عبد الهادي قاسم من محافظة البصرة على المركز الأول ، و أحمد عبد الكريم من محافظة كربلاء على المركز الثاني ، ومن محافظة نينوى جاء المتسابق كرار إدريس في المركز الثالث . وفي حفظ عشرين جزء من القُرآن حصل المتسابقين علي عبد الكريم حسن ونور الدين ياسين وصالح كامل بريسيم من محافظة البصرة على المراكز الأول والثاني والثالث على التوالي . وفي حفظ القُرآن الكريم كاملاً حصل المتسابق حسين عدنان عبد الرزاق من محافظة بغداد على المركز الأول والمتسابق ماهر فاضل مهدي من محافظة النجف الأشرف ثانياً والمتسابق حامد إسماعيل من محافظة واسط ثالثاً . وفي تلاوة القُرآن الكريم حصل القاريء علي حميد إسماعيل من محافظة ذي قار على المركز الأول و والقاريء سليم عطوان من محافظة بغداد ثانياً والقاريء هاني صاحب زمان من محافظة صلاح الدين ثالثاً.

    ومن جهةٍ أخرى قال نائب الأمين العام للعَتبة الحُسينيّة المُقدّسة السيد أفضل الشامي في ختام فعاليات الإسبوع القُرآني الرابع الذي يقيمه الوقف الشيعي" نشاط متميّزفي فعاليات هذا الإسبوع القُرآني أسأل الله أن يوفّق القائمين عليه للمزيد من هذه الأعمال وإن شاء الله تتسع مثل هكذا فعاليات لكي ننشرثقافة القرآن الكريم في عموم العراق .


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X