إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثواب انتظار الفَرَج

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثواب انتظار الفَرَج

    ثواب انتظار الفَرَج

    روي عن رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، قال: أفضل أعمال أمّتي انتظار الفَرَج من الله عزّوجلّ .
    وروي عن الإمام أبي الحسن الرضا عليه السّلام قال: ما أحسنَ الصبر وانتظار الفَرَج! أما سمعتَ قولَه عزّوجلّ « وارتَقِبوا إنّي مَعكُمَ رقيب »، « فانتَظِروا إنّي معكم من المنتظِرين » ؟ فعلَيكم بالصبر، فإنّه إنّما يجيء الفَرَج على اليأس، وقد كان مَن قبلكم أصبَرَ منكم.
    وروى الشيخ الصدوق عن أبي عبدالله الصادق عليه السّلام، عن آبائه عليهم السّلام، قال: المنتظِر لأمرنا كالمتشحِّط بدمه في سَبيل الله. وروى عن الإمام الصادق عليه السّلام، قال: طُوبى لشيعةِ قائمنا المنتظِرين لظهوره في غيبته، والمُطيعين له في ظهوره، أولئك أولياءُ الله الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد واله الطاهرين اشكر الاخ كربلاء على هذه المشاركه التي تنتظر تحققها ملاين الناس بل البشريا جمعا , لانه بظهور المنقذ تحل جميع المشاكل, والازمات, وتنتهي كل الخلافات, وتسود السعاده الكبرى, وتنعم البشريه جمعا, ولو عرفناً شي من الانتظار وما هوالمراد من الانتظار؟
    الانتظار لفظ عميق ومعنى أدق، وعقيدة ثائرة وثورة في عقيدة، أمل ببشرى وبشرى بأمل، صرخة مدوية ودويّ في صراخ، فجر في حماسة وحماسة في فجر، آفاق في حركة وحركة في آفاق، فلسفة شامخة وعقيدة عظمى، إيمان في مقاومة ومقاومة في إيمان، الانتظار هو التواضع أمام الحق، والتكبر على الباطل، الانتظار نفي القيم الواهية والتعالي على القدرات الوهمية، الانتظار إزهاق أنظمة الحكم والحكومات، وتزييف السلطات والحاكميات، الانتظار هو التمرد على الظلم والعدوان، والتمهيد لحكومة العدل والقسط، الانتظار صفعة على صدر كل باطل، وصليّ لطلعة كل ظلم، الانتظار شعار المقاومة، ورعشة العصيان واليقظة
    .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X