إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختتام مؤتمر مسرحة الشعائر بإقرار وجود المسرح الحسيني كرديف للشعائر الحسينية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختتام مؤتمر مسرحة الشعائر بإقرار وجود المسرح الحسيني كرديف للشعائر الحسينية

    اختتام المؤتمر التأسيسي الأول لمسرحة الشعائر الحسينية في عتبات كربلاء المقدسة وإقرارٌ بوجود المسرح الحسيني كرديف للشعائر الحسينية.. وبحوث فيه لأكاديميي العراق في الإخراج والنص والإضاءة وغيرها(تقرير مصور)



    غلاف الإصدار الثقافي الخاص بالمؤتمر

    تواصلت جلسات مؤتمر مسرحة الشعائر الحسينية ليل أول أمس ويوم أمس برعاية الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، ليختم أعماله بجملة من التوصيات والنجاح في المسعى الذي أسس المؤتمر من اجله وهو اقرار وجود مسرح حسيني كرديف للشعائر الحسينية.
    ولمزيد من التفصيل التقى موقع الكفيل الأستاذ الأديب علي الخباز عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر ليحدثنا عن الجلسات النقدية والبحثية:
    تم في الجلسة المسائية لليوم الأول من المؤتمر في 24ذي القعدة 1430هـ والتي بدأت في الساعة السابعة مساءً، تقديم مجموعة الأوراق التخصصية للتقنيات المسرحية، فنوقش موضوع الإخراج من قبل الدكتور حسين التكمةجي والأستاذ علي الشباني والأستاذ عقيل أبو غريب.
    ودرست موضوعة النص من قبل الأستاذ فالح حسين العبد الله والأستاذ كفاح وتوت والأستاذ رضا الخفاجي، أما الديكور فقدمت فيه الدراسات من قبل الأستاذ غسان الربيعي والأستاذ فاضل ضامد والأستاذ ظافر نادر .
    أما زاوية الإضاءة ....

    تجدون باقي الخبر على الرابط التالي:

    التعديل الأخير تم بواسطة جسام السعيدي; الساعة 15-11-2009, 02:09 PM.

  • #2
    شكرا اخي على الطرح المبارك

    تعليق


    • #3
      شكر

      بخدمتكم أخي مصطفى الحياوي، وبخدمة الإخوة الأعضاء والزائرين...

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X