إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجمــــــــــــــــــــل ثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أجمــــــــــــــــــــل ثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    خرجت اليوم من عملي لأذهب لأداء واجب في مجمع الكليات التابع لجامعة بغداد\ في باب المعظم . ورغم بلوغي من العمر الواحد والثلاثون ألا انني عندما دخلت الى هذا المجمع تفاجأت لما رأيت ، أفعلا انا في حرم جامعي ؟؟ اين قانون الزي الموحد ؟؟ بقيت في حيرة من امري الازياء شتى لا وبل انا كنت الوحيدة التي تسير و هي ترتدي الحجاب الاسلامي الشرعي مع العباءة ، واحد الطلبة استنكر منظري هذا ليعلق هل اضعتِ الطريق الى الامام الكاظم (ع) و دخلت الى هنا؟؟
    ولكن عتبي ليس على هذا الشاب بل عتبي على الفتيات وما يرتدينه من زي حقيقةً لا اعلم ؟؟؟
    ايوجد من ذهب ماشيا او ماشية من الذين رأيتهم اليوم الى الامام ابي عبدالله (ع)؟؟
    اساتذتي المحترمين انما الدين النصيحة واضعف الايمان انكارالمنكر بالقلب ولكن الاجدر انكاره باللسان
    شبابنا الاعزاء نقل عن رسولنا الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم انه قال :تتشرف الملائكة بفرش اجنحتها لطالب العلم ؟؟ هل انتم طلاب للعلم فعلا وكذلك قال صلوات الله عليه واله : الكل يطلب الرزق الا طالب العلم الرزق يطلبه.

    وانتن يا عزيزاتي انتن جميلات فلا تهدروا جمالكن في معصية من خلقه
    عزيزتي ارتدي ما شأتي من الاثواب و بجميع اشكالها و الوانها فلا يوجد زي اجمل من ((العفـــــــــــــــــــــة)) لترتديه فلونه متجدد وهو طاهر دوما لا يحتاج منك غسلا او كي وفوق كل ذلك يدخل عليك الله سبحانه وتعالى من ذلك الثوب الرضا والقناعة الداخلية والخارجية و صديقني ثوب العفة ثوب لا يشبهه ثــــــــــــــــــــــــــوب .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6g4a621.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	112.7 كيلوبايت 
الهوية:	850764


  • #2
    انا اضم صوتي الى صوت العلوية الحيدرية للالتزام بحجاب العفة فهو افضل حجاب عزيزتي الحيدرية نحن مجموعة من نساء لدينا برنامج خاص لطرحه في الجامعات لنشر تعاليم الدين وان كان لديك اي مساعدة لكي توصلينا لطرحه على هذه الفئة من الطالبات نكون شاكرين تعاونك معنا
    النساء شقائق الرجال، وبين الفريقين روابط تكوينية من أول وجودهما، أشار لذلك القرآن في أوائل السور المسماة باسمهن -سورة النساء- في قوله –تعالى-: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} النساء: 1.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X