إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول من اسس منظمة الدفاع عن حقوق المرأة؟؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اول من اسس منظمة الدفاع عن حقوق المرأة؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    ـــ في زمنٍ كانت البنات يؤدون وهم احياء؟ للرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم 49 امرأة روت عنه الحديث النبوي الشريف تبدأ اولا ب(اسماء بنت عميس) والتي روت ستون حديثا و ينتهي التسلسل ب(ام سلمة) وهي افضل امهات المؤمنين بعد خديجة الكبرى سلام الله عليها و يبلغ مسندها 378 حديثا . كتاب اعلام النساء المؤمنات
    ــــ قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم): اوصاني جبرئيل عليه السلام بالمرأة حتى ظننت انه لا ينبغي طلاقها إلا من فاحشة مبينة (وسائل الشيعة 14 : 121 حديث 4)
    ـــــ وعنه صلوات الله عليه واله ( من اتخذ زوجة فليكرمها) و (خيركم خيركم لنسائكم وبناتكم) كتاب اعلام النساء المؤمنات
    ـــــــــ ان الله تبارك وتعالى على الاناث ارق منه على الذكور، ومامن رجل يدخل الفرحة على امرأة بينه و بينها حرمة إلا فرحه الله يوم القيامة (وسائل الشيعة157 : 104 حديث1)
    عذرا يارسولنا الاعظم ان ما ذكر هو صورة مصغرة لمنظمة الدفاع عن حقوق المرأة التي قمت انت بتأسيسها بسند من الله عز وجل و عذرا لان جهال القوم ياتون اليوم بمقالات شتى عن ظلم الاسلام للمرأة وحاشى لديننا ان يظلم المرأة . في ذكرى استشهادك هذا ما احببت نشره فتقبله مني وان كان بحقك شيئا بسيط .



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6g4a621.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	112.7 كيلوبايت 
الهوية:	850767




  • #2
    بارك الله فيكي اختي الكريمة

    تعليق


    • #3
      جعله الله في ميزان حسناتك
      لبيك يارسول الله لبيك ياحبيب الله
      عظم الله اجورنا واجوركم بفقدنا لحبيب الله
      النساء شقائق الرجال، وبين الفريقين روابط تكوينية من أول وجودهما، أشار لذلك القرآن في أوائل السور المسماة باسمهن -سورة النساء- في قوله –تعالى-: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} النساء: 1.

      تعليق


      • #4

        وعليك السلام ورحمة الله وبركاته سلمت يداك عزيزتي وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع

        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X