إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارشادات مهمة لكل ربة بيت ؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارشادات مهمة لكل ربة بيت ؟؟

    إرشادات هامّة لكلّ ربة منزل



    عزيزتي ربّة المنزل نقدم لكِ في هذه الحلقة والتي تتبعها حلقات أخرى هذه المجموعة المتميّزة من النصائح والإرشادات السريعة والمعلومات المهمّة والمفيدة للجميع في حياتنا اليوميةاحذري من استخدام البرطمانات المصنوعة من مادة البلاستيك عند عملية التخليل أو أي نوع من الطعام يدخل في إعداده الليمون , حيث أن الليمون يتفاعل مع البلاسيتك مما يتسبب في إحداث ضرر بالصحة وهذا ما حذرت منه دراسات علمية متطورة بجامعة كاليفورنياللحصول على مكعبات نقية من الثلج إغلي الماء أولاً ثمّ ضعيه في الثلاجة (الفريز).

    إذا شرخت البيضة منك ..فلا داعي للقلق ..فيمكنك سلقها دون أن يتسرب البياض منها وذلك بإضافة القليل من الملح أو الخل إلي ماء السلق , أو لفها بورق الفويل " الألمونيوم" أما إذا كانت البيضة مشروخة عند الشراء فاحذري استخدامها لأنها في هذه الحالة تكون عرضة للبكتيريا.
    * عند ضرب بياض البيض في الخلاط أضيفي إليه كمية قليلة من الملح فهذا يساعد علي سرعة الخفق ويجعله هشاً بدرجة أكبر . *

    لإزالة بقع الصدأ الناتجة من دبوس إبرة أو مشبك الغسيل تنظف بعصير الليمون والملح .
    * إذا قمتِ بنخل الدقيق مرتين أو أكثر فإنك بذلك تحصلين علي نتائج هائلة في عمل الكعكات ( الكيكات).
    *لإزالة بقعة الفاكهة بللي مكان البقعة بعصير الليمون واتركيه فترة ثم اشطفيه جيداً.
    تجنبي إضافة الملح إلي البقول أثناء سلقها , بل عليكِ إضافته بعد تمام النضج لأن الملح يؤخر من نضجها.

    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2

    معلومات قيمه
    جزاكي الله خير الجزاء

    تعليق


    • #3
      معلومات مفيدة
      بارك الله فيك عزيزتي
      النساء شقائق الرجال، وبين الفريقين روابط تكوينية من أول وجودهما، أشار لذلك القرآن في أوائل السور المسماة باسمهن -سورة النساء- في قوله –تعالى-: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيرًا وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا} النساء: 1.

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X