إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نصائح لاظافر ناعمه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نصائح لاظافر ناعمه

    بعض النصائح للحصول على أظافر قوية، ناعمة، مخملية :

    في البداية لا بد من أن تتأكدي من صحة أظافرك، ومن أنها تتمتع بسطح أملس خال من أي أجزاء بارزة أو انحناءات، وأيضا بلون واحد لا تشوبه أي بقع. إذا لاحظت أن لونها يميل إلى الأصفر أو كان أحدها منفصلا عن الإصبع، أو كان لونه معتما، فإنك بحاجة إلى استشارة طبيب، لأنك قد تكونين تعانين من فطريات يمكن علاجها مع الوقت.
    تخلصي من بعض العادات ا
    لسيئة التي تضر بالأظافر، مثل قضم الأظافر، الذي قد يؤدي إلى جروح صغيرة حولها تساعد على نقل البكتيريا والإصابة بالأمراض.
    في المقابل ينصح الخبراء بالحرص دوما على نظافة أسفل أظافرك وجفاف اليدين، فبعد أن تغسلي يديك أو تستحمي، جففيهما جيدا من المياه، كما ينصح باستخدام القفازات المطاطية عند تعاملك مع الصابون والمواد الكيماوية في غسيل وتنظيف المنزل.
    تجنبي المياه الساخنة، التي تستخدمها الكثير من السيدات في غسيل الأطباق، لأنها تضر باليدين والأظافر، وكذلك الحرص على تقليم الأظافر بانتظام، ويفضل أن يكون ذلك عقب الاستحمام مباشرة لسهولة العملية حينها..

    ونلفت الانتباه إلى أنه لا يجب استخدام مزيل الطلاء أكثر من مرة أسبوعيا، والحرص على انتقاء الأنواع التي تخلو من مادة الأسيتون لأنها تضر بالأظافر.
    سبحان الله والحمد لله ولا الله الا الله والله اكبر
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X