إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وهذا هو القران يبطل عقيدتكم في الصحابة (بعض المهاجرين منافقين)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وهذا هو القران يبطل عقيدتكم في الصحابة (بعض المهاجرين منافقين)

    بسم الله الرحمن الرحيم على عجالة سريعة مختصرة نبين امرا مهما يهدم عقيدة المخالفين بعدالة الصحابة جميعا وكون المهاجرين والانصر جميعا رضي الله عنهم نتيجة الفهم المغلوط لاية رضي الله عن المهاجرين والانصار فجاء القران في ايتين هادم لهذه العقيدة الباطلة :حيث انه كلما ورد امر فيه لذكر المنافقين قالوا ان المقصود ابن سلول والمنافقين الذين كانوا في المدينة ويحاولون تبرئة بعض الصحابة وبخاصة بعض المهاجرين منهم واذا بالقران يقول:1- ((وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آَمَنُوا إِيمَانًا وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلًا كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَى لِلْبَشَرِ))(المدثر31)فهذه الاية بالاجماع انها مكية نازلة قبل هجرة النبي يعني الى الان لم يدخل ابن سلول واصحابه الى الاسلام بعد والقران يسمي هؤلاء بانهم في قلوبهم مرض اي منافقون كما اجمع على ذلك اهل التفسير فيتبين ان هناك ممن كان في مكة من المسلمين (الصحابة) منافقون وحتما انهم هاجروا مع النبي فيا ابناء نظرية عدالة الصحابة كيف تردون على هذه الاية وتقولون ان المهاجرين لا يوجد فيهم منافق؟؟؟؟!!!!2- الاية الثانية: (
    وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آَمَنَّا بِاللَّهِ فَإِذَا أُوذِيَ فِي اللَّهِ جَعَلَ فِتْنَةَ النَّاسِ كَعَذَابِ اللَّهِ وَلَئِنْ جَاءَ نَصْرٌ مِنْ رَبِّكَ لَيَقُولُنَّ إِنَّا كُنَّا مَعَكُمْ أَوَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ (10) وَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْمُنَافِقِينَ (11))(العنكبوت-10-11)
    وهذه الاية بالاجماع انها مكية وتصرح بوجود منافقين في مكة قبل الهجرة وقبل اسلام ابن سلول فكيف تقولون ان لا نفاق الا بعد الهجرة وان المهاجرين ليس فيهم منافقون؟؟؟!!!!
    هل ستقبلون بهذه الايات ام ترفضونها وتقولون اننا نتمسك بقوله ( لقد رضي ...) وتذرون هاتين الايتين؟!!!
    واخيرا اقول لكم ليتكم تذكرون لنا من هم اولائك المنافقون والذين في قلوبهم مرض الذين كانوا في مكة قبل الهجرة؟؟؟؟؟

  • #2
    الشيخ المحترم جزيت خيرا على هذا الموضوع الذي يبطل عقيدة القوم التي تدعي بان الله قد رضى عن جميع الصحابة؟؟ ,وان ادعائهم باطل بحسب القران الكريم لان القران الكريم يشترط الوفاء بالبيعة والوفاء بالعهد لرسول الله وهذا الذي يقول الله في بيعة الرضوان { إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا } - الفتح - الآية - 10
    فرضى الله على من بايع رسول الله في بيعة الرضوان من المؤمنين الذين قال الله عنهم {إذ يبايعونك تحت الشجرة }واشترط عليهم أن لا ينكروا بعد ذلك على رسول الله (صلى الله عليه وآله) شيئا يفعله ولا يخالفوه في شئ يأمرهم به فقال الله عز وجل بعد نزول آية الرضوان إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم الاية وإنما رضى الله عنهم بهذا الشرط أن يفوا بعد ذلك بعهد الله وميثاقه ولا ينقضوا عهده وعقده ؟؟ والوفاء بالعهد قليل منهم بعد رحيل رسول الله فان كثير منهم ارتدوا على اعقابهم كما يصفهم البخاري .
    ماذا وجد من فقدك، وما الذى فقد من وجدك،لقد خاب من رضي دونك بدلا

    تعليق


    • #3
      باسمه تعالى :
      حيا الله شيخنا الحسون الغالي الحبيب منور شلونك يالغالي يسلم عليك احمد صاحبنا هههه
      الله يوفقكم دنيا واخره موفقين لاتنسونا من دعواتكم وبوركت جهودكم
      وفقكم الله

      تعليق


      • #4
        حفظكم الله مولانا الصريح واعزكم الله
        حفظكم الله مولانا الشيخ العبادي وعليكم السلام والتحية والاكرام وعلى جناب الاخ احمد وفقكم الله

        تعليق


        • #5
          شيخنا الكريم رحم الله والديك وجزيت خير على ما تبذل من جهد

          شيخنا الفاضل هذا البخاري هو من يهدم عدالة الصحابة حيث يقول :

          ان اغلب الصحابة سيدخلون نار جهنم ولا ينجو منهم الا القليل وهذا القليل الذي يصفه كهمل النعم نحن نترضى عنهم
          ونقدرهم ونجلهم
          وهم اي القليل هم المنتجبون الناجون من النار ..
          أما المرتدون
          الذين يعقب من ورائهم النبي صلى الله عليه وآله
          وهم يسحبون الى نار الجحيم سحقا لمن بدل من بعدي وهم قد قاتلوا
          وصلوا مع النبي وسمعوا حديثه ولكنهم ارتدوا بعد رحيله مع سبق الاصرار والترصد
          أقول هذه شهادة البخاري :
          فعلى السلفية أن يراجعوا البخاري المقدس حتى يعلم صدق ما نقول
          أقول :
          اذهبوا الى البادية فيها كثير من

          البدو وعندهم قطعان من النعم ( الجمال )
          وهم أصحاب بعران (جمال ) وعندهم
          خبرة كما يقال وسئلهم عن همل النعم (الأبل)
          كم عددها البخاري يقول كهمل النعم
          يعني الناجون عدد كعدد همل النعم .

          أعتذر يا شيخي المبجل




          إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
          فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيكم

            تعليق


            • #7
              للاسف الشديد مازال بعض المتشددين يرددون نشيد الجاهلية الاولى وأبو سفيان اعلو هبل مالكم تحلقون خارج السرب لقد بان المدفون لن يفيدكم الانكار لان طريق النجاة واحدوهو موالاة محمد وال محمد والبرا

              تعليق


              • #8
                [QUOTE=ضيف;n1005887]للاسف الشديد مازال بعض المتشددين يرددون نشيد الجاهلية الاولى وأبو سفيان اعلو هبل مالكم تحلقون خارج السرب لقد بان المدفون لن يفيدكم الانكار لان طريق النجاة واحدوهو موالاة محمد وال محمد والبراءة من اعدائهم فانجوا قبل فوات الاوان

                تعليق

                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                حفظ-تلقائي
                Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                x
                يعمل...
                X