إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شارع الموعظة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شارع الموعظة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    تحياتي و دعائي لجميع الاخوة الاعضاء و المشاركين في مندى الكفيل، ابتعدت عنكم لفترة ليست بقصيرة لاسباب خارجة عن ارادتي فأرجو تقبل اعتذاري.
    اسمحولي لي اليوم لأكتب لكم عن شارع شارع جميل شارع يفصل بين عالمين مختلفين مختلفين بأهلهم و حياتهم. جزء اسير به انا و من مثلي و الجزء الاخر لا حياة محسوسة او منظورة فيه الجزء الذي انا فيه لا يخلو من المارة و الجزء الاخر لا مارة فيه سوى من سيبقى الى الابد . انا في حديث دائم وهم في صمت دائم يطلون علينا من مرتفع عال ليشرفون على عالمنا واذا اذن الله عز وجل لهم ان يتكلموا لقالوا (اعمل لأخرتك كأنك تموت غدا)، انا في عالمي الملئ بالأنارة الجميلة وهم في ظلام اما تنيره اعمالهم او تزيده ظلمة . كان منظر غريب و شارع اغرب وعالم عجيب ليجمع بين الدنيا و الاخرة في مكان واحد وهذا الشارع هو الشارع المسمى ب( الحولي) في مدينة النجف الاشرف ادعوكم للسير فيه اذا كتبت لكم زيارة النجف الاشرف للتطلعوا على اقصد من معنى لاني اسميته ((شارع الموعظة)).

  • #2
    اهلا وسهلا بك الحمد لله على سلامتك وان شاء الله كان المانع خيرا

    بارك الله بك على هذا التذكير فعلا اختي كلما امشي من هذا الشارع او بين القبور اتصور نفسي مكانهم حقا انه شارع الموعظة والعبرة ادعو الله ان يجعل خاتمة اعمارنا خير ويحسن عواقبنا ويرزقنا زيارة الحسين عليه السلام في اول ليلة من القبر
    sigpic

    لاتسألني من انا والأهل أين
    هاك أسمي خادماً أم البنين

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X