إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

قصة مراهق حوله تطبيق لمليونير

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة مراهق حوله تطبيق لمليونير

    قصة مراهق حوله تطبيق لمليونير


    هل لديك فكرة تكنولوجية مثيرة وترغب بتكوين ثروة ضخمة من خلالها قبل أن تودع سن المراهقة؟ لأن هذا ما فعله "نيك دالويزيو" مع شركة ياهو.

    ربما يحالفك الحظ وتصبح واحداً من أصغر المليونيرات في العالم، مثل "نيك دالويزيو" المليونير المراهق البالغ من العمر 17 عاما والذي قام ببيع تطبيق إلكتروني خاص باستعراض الأخبار على الهواتف الذكية لشركة "ياهو" مقابل 30 مليون دولار.

    ويقول المبتكر الصغير صاحب تطبيق Summly في اتصال هاتفي مع رويترز: "إذا كانت لديك فكرة ثورية، أو تعتقد أن هناك فجوة في السوق الإلكترونية، قم بإيجاد الحل واعرضه على شبكة الإنترنت، فهناك العديد من المستثمرين حول العالم يبحثون عن مثل هذه الابتكارات ويرغبون باستثمار أموالهم من خلال تسويقها".

    تطبيق Summly نجح في تحقيق ردود فعل ممتازة بعد مرور 4 شهور على إطلاقه لهواتف الآيفون، مما جعل شركة "ياهو" تحصل على حقوق استغلاله مقابل 30 مليون دولار، وتوفر فرصة عمل مميزة للشاب الصغير، ليصبح الموظف الأصغر في الشركة، على الرغم من أنه مشغول حاليا بالدراسة لتجاوز اختبارات المدرسة.

    "دالويزيو" يقول إنه فكر في التطبيق لأول مرة منذ عامين أثناء قيامه بالمراجعة قبل امتحان مادة التاريخ، ثم عاد إلى البيت وعمل على المرحلة الأولى من التطبيق من خلال تقسيم الأخبار إلى نصوص صغيرة يسمح عرضها بسهولة على شاشات الهواتف الذكية الصغيرة، وتحول الأمر من تجربة محبطة إلى مصدر إلهام بعد أن قام بالبحث على شبكة الإنترنت والعثور على معلومات مهمة بخصوص تنقيح الأخبار.

    نجاح "دالويزيو" لم يجذب شركة "ياهو" فقط بل جذب العديد من نجوم هوليوود أيضا الذين قرروا استثمار بعض الأموال في التطبيق الجديد صاحب المليون عملية تحميل، مثل "أشتون كوتشر" والمذيع البريطاني "ستيفن فراي".

    ولمن لا يعرف أهمية تطبيق Summly، فقد ساعد هذا البرنامج أكثر من 250 دار نشر في استعراض الأخبار المثيرة باختصار وبعدد محدد يصل إلى 400 حرف، ثم يمكن لمن يهتم بقراءة خبر ما أن يضغط على عنوانه ليقرأ المقال الكامل بمنتهى السهولة واليسر، حيث يتبع البرنامج خوارزميات رياضية معينة تساعده في إتمام العملية بسرعة ودقة رهيبة.

    "دالويزيو" سبق له أن قام بتطوير العديد من التطبيقات لمتجر Apple، مثل تطبيق Facemood الذي يقوم بتحليل المشاعر وتحديد الحالة المزاجية لرواد الفيسبوك، وتطبيق SongStumblr الخاص بالبحث عن الملفات الموسيقية.

    وفي النهاية أكد المخترع الشاب أنه سيواصل دراسته بجانب عمله في شركة "ياهو" بلندن، كما أنه يرغب بدخول الجامعة ودراسة العلوم الإنسانية، وليس مجال الكمبيوتر كما يظن البعض، فهو ليس من المهوسين بهذا المجال ويفضل قاء وقته بصحبة اصدقاءه، وفي ممارسة الرياضة.

    ربي اعني على شكرك وذكرك وحسن عبادتك
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X