إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يختار اليابانيون زوجاتهم؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف يختار اليابانيون زوجاتهم؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم
    أن اليابانيون عندما يريدون أختيار فتاة للزواج فأنهم يبحثون عن الفتاة التي على وجهها إشراقة الأبتسامة للزوج !!

    أجل الأبتسامة تزيد الوجه إشراقاً وتضفي على الوجه مسحة من الجمال وهي على بساطتها مفتاح الأبواب المغلقة وتأثيرها أكثر من تيار يشق الطريق إلى نيل المأرب وبلوغ المطالب.

    وفي هذا الشأن يقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم (( أنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فالقوهم بطلاقة الوجه وحسن البشر))
    أختي الغاليه من تريدين الزواج أجعلي سبب أختيارهم لك حسن الأخلاق والدين والأبتسامة المشرقة على الوجه .
    وأنتي أختي الغالية يامن تريد اسعاد زوجك تلقيه دوما بلأبتسامة الرقيقة العذبة ومايصعب عليك نيله بالوسائل المادية قد يسهل عليك تحقيقه بالأبتسامة .
    وأنتي أختي الغالية يامن تطمحين لأن تكونين أم صالحة قابلي أبنائك بلأبتسامة وعلميهم على ذالك ألا ترين كيف أنه حتى الطفل الرضيع يبتسم لك إذا أبتسمت له ويتهلل وجهه أذا قابلته بالسرور ؟؟
    حقاً أن الأبتسامة هي حبالة المودة وأنشراح صدر صاحب الأبتسامة وأن كان حزين في أعماقه وهي باعثه للسعادة في قلب من تبتنسم له.
    يقول الأمام علي عليه السلام (( حُسن البشر من علائم النجاح )وكذالك يقول ( البشر إسداء الصنيعة بغير مؤونة) أي أنه عطاء بلا خسارة وربح بلا تكلفة.والحق أن الأبتسامة هي نتاج التواضع والشجاعة فالزوج المتعب المرهق عندما يدخل البيت ويتلقى أهله بأبتسامة ودوده هو أشجع وأقوى الناس وكذالك الزوجة التي ترهقها أعمال المنزل وتربية الأولاد فتلاقي ذالك بلأبتسامة الودودة هي من أشجع وأقوى الناس .

    التعديل الأخير تم بواسطة يازهراء; الساعة 12-05-2013, 01:45 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X