إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قمر العشيرة وساقي العطاشا صفحة خاصة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قمر العشيرة وساقي العطاشا صفحة خاصة




    قمر العشيرة وساقي العطاشا

    أمّا الإمام زين العابدين فهو من المؤسسين للتقوى والفضيلة في الإسلام، وكان هذا الإمام العظيم يترحّم - دوماً - على عمّه العبّاس، ويذكر بمزيد من الإجلال والإكبار تضحياته الهائلة لأخيه الحُسين وكان مما قاله في حقّه هذه الكلمات القيّمة:
    رحم الله عمّي العبّاس، فلقد آثر وأبلى، وفدى أخاه بنفسه، حتى قطعت يداه، فأبدله الله بجناحين، يطير بهما مع الملائكة في الجنّة، كما جعل لجعفر بن أبي طالب، وان للعبّاس عند الله تبارك وتعالى منزلة يغبطه عليها جميع الشّهداء يوم القيامة...
    وألمّت هذه الكلمات بأبرز ما قام به أبو الفضل من التّضحيات تجاه أخيه أبي الأحرار الإمام الحُسين (عليه السّلام)، فقد أبدى في سبيله من ضروب الإيثار وصنوف التّضحية ما يفوق حدّ الوصف، وما كان به مضرب المثل على امتداد التّاريخ، فقد قطعت يداه الكريمتان يوم الطّفّ في سبيله، وظلّ يقاوم عنه حتى هوى إلى الأرض صريعاً، وان لهذه التّضحيات الهائلة عند الله منزلة كريمة، فقد منحه من الثواب العظيم، والأجر الجزيل ما يغبطه عليه جميع شهداء الحقّ والفضيلة في دنيا الإسلام وغيره.


    م/ن
    التعديل الأخير تم بواسطة الصدوق; الساعة 12-06-2013, 11:21 AM. سبب آخر: حذف روابط
    " وَلَسَوْفَ يُعْطِيك رَبّك فَتَرْضَى "
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X