إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العفـــــــــــــــــــــــــــو

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العفـــــــــــــــــــــــــــو

    بسمالله الرحمن الرحيم
    اللهمصل على محمد وآله الطيبين الطاهرين
    أن فن العفو منأنجح ما توسل به المتوسلون في تمشية أعمالهم فلو كنت تمشي في الشارع ومر بك شخص مسرعواصطدم بك فإن لم تكن من أهل العفو وأسمعته شيئا فربما أسمعك أضعافه وقد يصل الى الضربوغيره
    ولو كنت راكبافي سيارة أجرة وطلبت من السائق الوقوف في مكان معين فتجاوزه ولا سيما أذا كان معك بعضالأمتعة فبدون إن تعفو وتغض الطرف قد يحدث ما لا يحمد عقباه .. فإذا سلمنا بذالك فالزوجوالزوجة أولى الناس بذالك..
    أعفو عنها إذاكانت طبخة الطعام غير جيدة
    أعفو عنها أذاأخلت بشيء من أمور البيت
    أعفو عنها إذابدا منها قصور وسوء خلق .. ليس هناك أنسان كامل
    قال رسول اللهصلى الله عليه وآله وسلم ((من صبر على سوء خلق امرأة وأحتسبه أعطاه الله تعالى بكلمرة يصبر عليها من الثواب ما أعطى أيوب على بلائه )
    وأنتي أختي الفاضلةأعفي عن زوجك وإن قصر في واجباتك تحملي منه الكلمة النابية والجفوة أن أردت أن تعيشيمعه بسلام فهو حظك ونصيبك من الدنيا وتذكري دوما ان الزواج ليس شيء يمكنك استبدالهأو تركه .. ليس مصاغ ذهبي أعجبك في بدء الأمر ثم سئمتين منه فتذهبين إلى الصائغ فيصوغهبشكل جديد يعجبك .. لا , لا,
    أنه زوجك ولا يمكنكأن تستبدليه ,وعليك أن تخلقي السعادة الزوجية بما تبدية من خلق و أتزان و باستعمالكفن العفو والتسامح الجميل.
    إن حقه عليك ياأختاه أعظم و إنتي مهما عملت من طيب فلن توفيه حقوقه أجل هو أعظم حقا حتى من أبويك
    روي عن الأمامالصادق أن أعظم حق على المرأة هو زوجها.
    إياك أن تقطبيفي وجهه
    لتكن ابتسامتكتعلو محياك
    أتركي عتابة
    لا تحصي عليه هفواته
    أحرصي على مرضاته..
    وأنت أيها الزوجكذالك لا تحصي عليها هفواتها وأخطأها وكأنك المحاسب والمراقب عليها بل كن من يأخذ بيدهادوما إلى الكمال ومرضاة الله تعالى.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X