إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العسل يتفوق على البنسيلين في علاج الجروح

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العسل يتفوق على البنسيلين في علاج الجروح


    العسل يتفوق على البنسيلين في علاج الجروح

    تمكن فريق من الباحثين الأيرلنديين من تطوير عسل جديد باستخدام الهندسة الحيوية، له خصائص رائعة في علاج الجروح والقروح ويحمي المرضى من البكتيريا والفطريات والطفيليات، وخاصة التي تصيب المرضى بالمستشفيات ومن ضمنها بكتيريا الميرسا شديد المقاومة للمضادات الحيوية، وذلك حسبما نشر مؤخراً بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ويعد العسل علاج طبيعي رائع، يعمل على قتل الجراثيم والميكروبات دون أن يؤثر على الأنسجة السليمة والصحية، وهذه هى المعادلة الصعبة التي فشل في تحقيقها معظم مضادات البكتيريا الأخرى حيث تضر في الأغلب الأنسجة السليمة.





    ويعرف العسل الجديد "السوبر" كما أطلق عليه الباحثون الذين قاموا بتطويره، باسم "Surgihoney"، حيث خضع لتجارب واسعة في مستشفى هابشير "Hampshire"، وهي إحدى المستشفيات البريطانية الشهيرة، لما يزيد عن العام، وأثبت فاعليته في علاج الجروح المصابة ببكتيريا الميرسا شديدة المقاومة خلال أيام، وكما نجح في علاج الجروح التي تصيب السيدات اللاتي خضعن للولادة القيصرية. ويؤكد الدكتور ماتيو درايدن، إستشارى الميكروبيولوجيا بمستشفى هابشير أن هذا النوع الجديد من العسل سيُحدث ثورة جديدة في علاج الجروح حول العالم، وهو معروف بخواصه الوقائية ضد الجروح على مدار آلاف السنين، وعلى الرغم من ذلك فيفضل الأطباء إستخدام البنسيلين والمضادات الحيوية المختلفة في علاج الجروح.
    علاج البكتيريا والطفيليات والفطريات
    وأكد درايدن، أن هذا العسل "السوبر" قد أثبت تفوقه على جميع أنواع العسل المتوفرة في العالم حسبما أظهرت النتائج المعملية، وكما تمكن من علاج كافة الجراثيم التي أصابت المرضى وكانت النتائج رائعة للغاية، لافتاً أنه يمكن تعبئته في أكياس صغيره بحجم 10 جرامات، واستخدامها في علاج البكتيريا والطفيليات والفطريات حيث يحفز العسل الجروح على الإستشفاء وعلاج الجراثيم والميكروبات. وأضاف درايدن أن السلطات الصحية الرسمية في المملكة المتحدة قامت بالتصديق مؤخراً على هذا النوع الجديد من العسل وحصل على الترخيصات اللازمة، إلا أنه غير متاح حتى الآن للمستهلكين وسيكون متوفراً بالأسواق فى القريب العاجل.













  • #2
    السلام عليكم معلومة جدا قيمة تسلم أيدك
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

    تعليق


    • #3

      بسم
      الله الرحمن الرحيم

      اللَهٌمَ صَل ِعَلى مُحَمْدٍ وَآل ِ مُحَمْدٍ الْطَيّبْينَ الْطَاهِرّيْنَ

      السلام عليكم ورحمة
      الله وبركاته

      معلومه قيمه
      حفظكِ
      الله من كل مكروه
      دمت برعاية الرحمن


      تعليق


      • #4
        أثابك الله...
        "نادِ علياً مظهر العجائب تجده عوناً لك في النوائب، كل هم وغم سينجلي بعظمتك يا الله، بنبوتك يا محمد، بولايتك يا علي يا علي يا علي""""

        تعليق


        • #5
          معلومات رائعة وجميلة
          بارك الله فيك وجزيت خيرا
          حسين منجل العكيلي

          تعليق


          • #6
            جزاك الله خير الجزاء على هذه المعلومات الروعة
            تقبلي مروري المتواضع

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            يعمل...
            X