إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تريد أن ترتدي النقاب (البوشية)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تريد أن ترتدي النقاب (البوشية)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبتي اعضاء وزوار منتدى الكفيل..
    لي ابنة واعدة.. متميزة في الدراسة وفي المجتمع.. تستغل وقت الفراغ في دورات الاخلاق وامور الدين والعلم وأشكر الله تبارك وتعالى على نماء عقلها وشخصيتها حتى سبقت سنها..
    جائتني قبل ثلاث سنوات وطلبت ان اوافق على ارتدائها النقاب.. في وقتها قلت لها انه غير واجب ولكنه ربما يكون من الفضيلة والزيادة الممدوحة وهو راجح بالوسط المتدين.. لكن متى ما اردتي التخلي عنه فافعلي لانه سيكون قرارك وليس لي دخل فيه سوى الاستشارة والنصيحة.. وبصراحة لم اشتري لها نقاب لفترة شهر حتى زاد الحاحها بهذا المطلب.. اليوم جاءت لي قائلة اريد ان اتخلى عن النقاب.. قلت لها الأمر راجع لك وانا على رأيي.. ولكن عندما ارادت ان تذهب لمدرستها بلا نقاب مرّت علي وقالت أأذهب بدونه؟ قلت لها البسيه واستمري عليه على الاقل يا ابنتي حتى تأخذي الإعدادية وصرت ارغَبها به وانصحُها بعدم تركه..
    هل ما افعله صحيح؟؟ لم اطق رؤيتها وهي تهم بالخروج بدونه.. هل اناقض نفسي .. وانا من اعطيتها القرار منذ البداية.. ما هو رأيكم فانا متحير؟؟ أرى ان تخليها عنه ربما يفتح عليها أبواب ومواقف كانت في غنى عنها.. هل أنا الآن اصيب الطريق السليم؟؟ أم اني بدأت أضغط على حريتها؟؟ هل اسلبها حقها من الفسحة المسموح لها بها.. وهل وهل.. ما هو رأيكم

  • #2
    الاخ الفاضل المستغفر جعلك الله من المستغفرين ورزقك الجنان

    ان غطاء الوجة ( البوشية ) كما تفضلت شيء من الفضيلة لاواجب فاذا تخلت عنه لم تدخل في الحرام هذا في الحكم الاولي ولكن بامكانك ان تقول لها هل ان الفتاة مع البوشية افضل ام بدونها ؟؟ وهل تكون الحشمة اكثر معها ام بدونها ؟ وكذلك المراة بامكانها النظر الى اي شيء في السوق دون ان تلفت انتباه الاخرين وايضا تبعد نظرات الذين لايخافون من الله

    اطرح عليها اسئلة من هذا القبيل ودعها تجيب عنها مع نفسها
    ولاتجبرها ابدا عليها لان الحجاب او البوشية بدون قناعة يجعل المراة تتخلى عنه في اقرب فرصة

    اتمنى ان اكون قد افدتك بشيء وادعو الله لك ولابنتك بالتوفيق والسداد

    لاتنساني واهلي من الدعاء بحسن العاقبة

    sigpic

    لاتسألني من انا والأهل أين
    هاك أسمي خادماً أم البنين

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X