المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امسيات النور مما اعجبني قصة



كربلاء الحسين
09-05-2014, 11:06 PM
http://dc05.arabsh.com/i/00864/uuv4vkrfblv7.gif



الظن (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html) , احزن (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html) , بالناس (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html)

احسن الظن بالناس (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html)


أحســـن ظنونـــــــك!!

كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...

فقال الاول لصاحبه :...
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.

فقال له الثاني :
لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبىء ماله هنا ...

فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
-----------------------------------------------------
العبــــــــــــــــرة

كل شخص يفترض بالناس (http://www.iraqiaa.com/vb/t34365/) ما فيه .. فالصالح يرى الناس صالحين والطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل اناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........ احسن (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html) الظن (http://www.loversali.com/vb/loversali69178.html) بالناس (http://www.iraqiaa.com/vb/t34365/) كما تتمنى ان يحسن الناس الظن بك