إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو هدف اخفاء موعد الساعة؟؟؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماهو هدف اخفاء موعد الساعة؟؟؟؟؟

    ماهو هدف اخفاء يوم القيامة؟؟؟؟؟

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد واله الطاهرين
    اخي الكريم الدوسري .
    ان الله سبحانه وتعالى حكيم وخبير فكل تشريع تراه سواء كان واجباً ام محرماً ,تجد ان الله سبحانه وتعالى يراعي فيه المصلحة للانسان, ومن هذه الحكمة هي اخفاء موعد يوم القيامة وموعد الموت لانه لو علم الانسان ان عمرة مثلاً خمسين سنة, لعصى الله سبحانه وتعالى في تسعة واربعين سنة, ويتوب في اخر سنة الى الله , من بعد تلك المعاصي فتكون كارثة في الخلق لانه لايراعي الانسان الاخر من القتل وارتكاب الذنوب بانواعها فالله رحم الانسان وجعل موعد الموت والقيامة مخفي على الانسان لاجل استقامة الانسان ويكون مرتقب لهذه الحقيقة التي تنتظره الا وهي الموت والنهاية التي لامحيص منها تراوده في كل مايريد ان يبطش ويتغطرس في الاخرين .
    ثانياً علم يوم القيامة هي من مختصات الله سبحانه وتعالى كما ورد في كتابة الكريم ( إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ - لقمان - الآية - 34 والله اعلم .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X