إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حدث فــــــــــــــــــــــتي التاريخ ...................!!!!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حدث فــــــــــــــــــــــتي التاريخ ...................!!!!!

    قال رسول الله (ص) (إنما سمي شعبان ,لأنه يتشعب فيه ارزاق المؤمنين )......... بعد ايام يطل علينا شعبان الخير وفيه مناسبات عزيزه علينا اذكرها لكم ارجوان يشملنا اصحابها بشفاعتهم : ((((3))))ـفي الثالث من شعبان من سنة 4 هجريه ######## في مثل هذا اليوم تمر الذكرى العطره لولادة مصباح الهدى وسفينة النجاة الحسين بن علي بن ابي طالب (ع)وعمت البشرى سماوات الله واراضيه ,واخذه جده المصطفى (ص)وضمه الى صدرهالقدسي ثم قبله ,بعد ذلك أذن في أذنه اليمنى واقام في اليسرى ,وسماه ـبأمر الله تعالى ـحسينــــــــــــــــــــــا,وعق عنه كبشآ وقال لأمه فاطمة (ع):احلقي رأسه وتصدقي بوزنه فضه ,وكان أن شافى الله الملك فطرس ببركة مهد الحسين (ع) والذي راح يفتخر على الملائكه بأنه عتيق الحسين .)))))) فالسلام عليك ياسيدي يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا ............
    ((((((4))))) في مثل هذا اليوم سنة 26 للهجره ازدهـــــــــــرت يثرب ,واشرقت الدنيا واجتاحت موجات من الفرح والسرور بين أفراد الأسرة العلويه والهاشميه ,فقد ولد قمرهم المشرق العباس بن امير المؤمنين (ع)قمر بني هاشم ,السقاء ,بطل العلقمي ,حامل اللواء ,أمه هي فاطمة بنت حزام (أم البنين ) (ع)سليلة الشرف والكرم تزوجها أمير المؤمنين لتنجب له غلامآشجاعآينصر ولده الحسين (ع) في كربلاء ,ويحامي عن حرم رسول الله (ص).فالسلام عليه من اخ مساند لأخيه )))))))))))))................... ((((((5 ))))))ـفي مثل هذا اليوم من سنة 38للهجرة النبوية المقدســـــــــــــــــــة ..... ولــــــــــــــــــد رابع أنوار أهل بيت العصمة زيــــــــــــــــن العابدينذو الثفنات الزكي المتهجد الأمين السجاد علي بن الحسين ( ع) امه هي شاه زنان بنت احد ملوك الفرس او امرائهم ,كان علي بن الحسين (ع)شديد التهجد والعبادة فكان إذا توضأاصفر لونه فقيل له :ماهذا الذي يغشاك ,فقال أتدرون من أتأهب للقيام بين يديه ) ,وكانت مدة إمامته بعد ابيه أربعآ وثلاثين سنه ,وكان في ايام إمامته زوال يزيد بن معاويه لعنهم الله ,وملك ماويه بن يزيد ومروان بن الحكم وعبد الملك بن مروان ,واستشهد (ع) في ملك الوليد بن عبد الملك بالسم .)))))))))))))))..فالسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبعث حيا..... ((((((15)))))))))))))))في سنة 255 للهجرة ...... ولادة ولـــــــــــــــــــــــي الله وحجته على عباده وخليفته الامام الحجه المنتظـــــــــــر المهدي (عجل الله فرجه) وكان أن أخفى الله أثر الحمل على امه مليكه (ومن اسمائها ايضآ سقيل ونرجس) لكي لاتكتشف ذلك السلطات العباسيه التي عزمت على قتل هذا الوليد ,وعندما ولد التقي الارض بمساجده ساجدآلله تعالى ,ثم قال : اشهد ان لااله إلا الله وحده لاشريك له ,واشهد ان محمد رسول الله ,ثم صلى وسلم على علي أمير المؤمنين وعلى الأئمة إلى ان وقف على ابيه ثم احجم .وكان أول من غسله رضوان خازن الجنان مع جمع من الملائكه المقربين بماء الكوثر والسلسبيل ,ثم غسلته حكيمه بنت محمد بن الرضا (ع)ويعد هذا اليوم وليلته من الاوقات الشريفة التي يستحب فيها الدعاء وتتأكد فيهما زيارة الامام الحسين (ع) ))))))))))))))))))))....جعلناالله من انصاره واعوانه .. يكتب في هذا اليوم على ورقه وتحفظ في حافظة النقود للرزق (هذا رزقنا ماله نفاذ )..
    صديقتكم رقيــــــــــــــــــــه جاسم........













  • #2
    طرح في قمة آلروؤوؤعة ..
    آإآختيـآإآر رآإآق لي كثيرآإآ ..
    تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هيك طرح رآإآقي ..
    عطآإآك ـآإآلرب ـآإآلف ع ـآإآفية ..
    ودي وعبير وؤوؤردي













    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X