إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علي الاكبر سليل الحسين عليهما اسلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي الاكبر سليل الحسين عليهما اسلام

    علي الاكبر سليل الحسين(عليهما السلام)

    الحمد لله رب العالمين ، وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين .
    يتخذ الانسان لنفسه قدوة يتأسى به في مجمل انشطته الحياتية . وتتوفر للمسلم فرص هائلة في الاقتداء . فالنبي الأعظم محمد ( صلى الله عليه وآله ) الأسوة العظمى لكل مؤمن . وأهل بيته الهداة نعم القدوات . ولكن الكثير من المسلمين اليوم يخسرون هذه الفرص . فتراهم يتيهون في الفراغ أو يتخذون من الكفار قدوات .
    ولعـل من أهم الأسبــاب جهل المسلمين بحياة قادتهم الهداة وذلك بسبب ضياع النظام التربوي والتثقيفي السليم . ففي البيت لا تتوافر اية فرصة تربوية لمعرفة آفاق حياة النبي وأهل بيته وكبار قادة الأمة اما بسبب انشغال الوالدين بشؤونهم ، او بعلة ضحالة معلوماتهما الدينية ، أو لأن اجهزة التلفاز والالعاب الكمبيوترية ألهت الاولاد عنهما وألهتهما عنهم ..
    ومنذ أمد بعيد وفّقني الرب تعالى لكتابة سلسلة من الكتب الموجزة عن حياة النبي وأهل بيته عليه وعليهم افضل الصلاة والسلام . وقد اتخذت موقعها في المكتبة الاسلامية .
    ومنذ عدة سنوات وفقني الله سبحانه للحديث عن ثلاثة مـن القمم المضيئة التي ساهمت في ملحمة عاشوراء . فكتبت عن الصديقة الصغرى زينب شقيقـة الحسين عليهما السلام ، وعن سيدنا العباس نصير الحسين عليهما السلام ، وعن مسلم بن عقيل سفير الحسين عليهما السلام ، وها انا اليوم أرجو التوفيق لتأليف كتاب عن علي الأكبر سليل الحسين عليهما السلام ..
    وانا اسأل العلي القدير أن يجعله لي ذخراً ، وللقراء الكـرام تبصرة وهدى .
    ولعل فتيـاننـا وفتيـاتنـا يجدون فرصة ذهبية للتكامل بالاقتـداء بهذه الصفوة ممن نصر السبط الشهيد ( عليه السلام ) . والله المستعـان


    _________________


  • #2
    السلام عليك
    ياقرة عين الحسين
    يامولاي ياعلي الاكبر
    *******
    ليديك كل التقدير والاحترام
    وفقكم الله عزيزتي

    تعليق


    • #3
      نشكر مروركم العطر كل عام وانتم بألف خيرررررررررر

      تعليق


      • #4
        شكرا لك على هذا الطرح مبارك
        كل عام أنتم ألف بخير



        تعليق

        المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
        حفظ-تلقائي
        Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
        x
        يعمل...
        X