إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد اللوز للصحة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد اللوز للصحة

    يحتوي اللوز على الكثير من المركبات الغذائية المفيدة للصحة, حيث يحتوي على الألياف والبروتينات والأحماض الدهنية الأساسية والمعادن والفيتامينات الضرورية لصحة الجسم ومضادات أكسدة.


    ماهي فوائد اللوز الحلو للجسم

    فوائد اللوز للقلب
    تناول اللوز يساعد في زيادة صحة القلب حيث يحتوي على الكثير من المركبات الهامة لصحة القلب مثل الماغنيسيوم وأحماض أوميجا-3 وأيضاً الالياف. وتعمل هذه المركبات على خفض الكولسترول السيء في الدم ومن ثم الوقاية من تصلب الشرايين والسكتات القلبية.

    فوائد اللوز للحامل
    اللوز مفيد لصحة الحامل إذا لم يكن لدى عائلتها تاريخ في الحساسية من تناول المكسرات لأنه يمكن أن يؤثر على مستوى الحساسية عند الطفل مستقبلا. ويحتوي اللوز على الدهون الصحية والبروتينات والمعادن والألياف وهي مركبات هامة لصحة الحامل مثل الوقاية من الامساك والتخلص من الاجهاد.

    فوائد اللوز والرجيم
    أكدت الدراسات أن اللوز يساعد في الحفاظ على الوزن نظراً لاحتوائه على الألياف والدهون الصحية والتي تعطي الشعور بالشبع وتزيد عملية التمثيل الغذائي.

    ماهي فوائد اللوز للبشرة
    يساعد اللوز في زيادة صحة ونضارة البشرة حيث يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة مثل فيتامين هـ وأيضاً يحتوي على احماض أوميجا والبوتاسيوم والماغنيسيوم وهي مركبات تساعد في صحة البشرة

    فوائد اللوز للرجال
    تساعد المكسرات واللوز في زيادة القدرة الجنسية والخصوبة حيث تقوم بزيادة تدفق الدماء عبر الاعضاء الجنسية والمساعدة في زيادة الانتصاب.

    المصدر
    موقع فوائد
    التعديل الأخير تم بواسطة المرشد; الساعة 27-07-2014, 03:12 PM.

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    بارك الله فيك وشكرااااا على هذه المعلومة

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X