إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتريد ان يدعوك الامام المهدي عجل الله فرجة الشريف شخصيا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتريد ان يدعوك الامام المهدي عجل الله فرجة الشريف شخصيا

    اللهم صل على محمد وال محمد



    قال الإمام المهدي (ع) في دعاء له:



    "واجعل من يتبعني لنصرة دينك مؤيّدين وفي سبيلك
    مجاهدين وعلى من أرادني وأرادهم بسوء منصورين"




    روى الراوندي في كتاب الخرائج، حدّث جماعة من أهل إصفهان قالوا:


    كان بإصفهان رجل يقال له عبدالرحمن وكان شيعياً قيل له: ما السبب الذي أوجب عليك القول بإمامة علي النقي (ع) دون غيره من أهل الزمان، قال: شاهدت ما أوجب ذلك عليّ وهو أني كنت رجلاً فقيراً وكان لي لسان وجرأة فأخرجني أهل إصفهان سنة من السنين فخرجت مع قوم آخرين إلى باب المتوكل متظلمين فبينما نحن بالباب إذ خرج الأمر بإحضار علي بن محمد بن الرضا (ع) فقلت لبعض من حضر، من هذا الرجل الذي قد أمر بإحضاره؟
    فقيل: هو رجل علويّ، تقول الرافضة بإمامته,


    ثم قال: وقدّرْت أن المتوكل يحضره للقتل، فقلت لا أبرح من هنا حتى أنظر إلى الرجل، أي رجل هو!. قال: فأقبل على فرس وقد قام الناس يمنة الطريق ويسرتها صفين ينظرون إليه فلما رأيته وقع حبّه في قلبي فصرت أدعوا له في نفسي بأن يدفع الله عنه شر المتوكل فأقبل يسير بين الناس وهو ينظر إلى عرف دابته لا ينظر يمنة ولا يسرة وأنا أكرر في نفسي الدعاء له.


    فلما صار بإزائي أقبل بوجهه عليّ ثم قال:"استجاب الله دعاك وطوّل عمرك وكثّر مالك وولدك، فارتعدت من هيبته ووقعت بين أصحابي، فسألوني: ما شأنك؟ فقلت: خيراً ولم أخبر بذلك مخلوقاً ثم انصرفنا بعد ذلك إلى إصفهان ففتح الله عليّ بدعائه وجوهاً من المال حتى أنا اليوم أغلق بابي على ما قيمته ألف ألف درهم سوى مالي خارج داري ورُزِقْتُ عشرة من الأولاد وقد مضى لي من العمر نيفاً وسبعين سنة وأنا أقول بإمامة ذلك الرجل الذي علم ما كان في نفسي واستجاب الله دعاءه في أمري".
    فانظر في هذا الرجل الذي دعا للإمام الهادي (ع)
    كيف أن الإمام قابله بالدعاء فرزق أموالاً وأولاداً.


    وهكذا إمام الزمان (ع) فإنه يقابل الإحسان بالإحسان.




    اللهم عجل فرج امامنا الحجة المهدي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X